موضة

6 نصائح تساعد القصيرات على اختيار ملابس تجعلهن أكثر طولًا

تشعر بعض الشابات بأن شكل الجسم يعيقهن من الظهور بالأناقة والجاذبية التي يرغبن في الحصول عليها، إلا أن الحقيقة هي أن هناك بعض الحيل التي يمكن للمرأة اتباعها عند تنسيق ملابسها تساعدها على إخفاء بعض المشاكل التي لا ترغب في إظهارها. فمثلاً تتمنى الشابات القصيرات الظهور بقامة طويلة للحصول على مظهر أكثر جاذبية، لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الحيل والنصائح التي تساعد في إظهارك بقامة أطول، حتى تكملي أناقتك. إظهار الكاحل تمنح القطع التي تظهر الكاحل الطول الذي ترغبين به على عكس القطع التي تغطي الكاحل، والتي يجب عليكِ الابتعاد عنها، فمثلاً عند اختار الجينز المثني من الأسفل، فإنه

تشعر بعض الشابات بأن شكل الجسم يعيقهن من الظهور بالأناقة والجاذبية التي يرغبن في الحصول عليها، إلا أن الحقيقة هي أن هناك بعض الحيل التي يمكن للمرأة اتباعها عند تنسيق ملابسها تساعدها على إخفاء بعض المشاكل التي لا ترغب في إظهارها.

فمثلاً تتمنى الشابات القصيرات الظهور بقامة طويلة للحصول على مظهر أكثر جاذبية، لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الحيل والنصائح التي تساعد في إظهارك بقامة أطول، حتى تكملي أناقتك.

إظهار الكاحل

img

تمنح القطع التي تظهر الكاحل الطول الذي ترغبين به على عكس القطع التي تغطي الكاحل، والتي يجب عليكِ الابتعاد عنها، فمثلاً عند اختار الجينز المثني من الأسفل، فإنه سيمنحك مظهراً طولياً جذاباً.

ابتعدي عن الجينز المستقيم

img

احذري ارتداء الجينز المستقيم خاصةً الذي يغطي منطقة الكاحل، لأنه سينقص من طول ساقيك، لكن يمكنكِ اختيار الجينز المستقيم الذي يحتوي على فتحات من الأطراف ونسقيه مع حذاء مدبب، فهذا النمط قادر على إعطائك بعض الطول.

ارتداء البلايز القصيرة

img

تعد البلايز القصيرة أفضل صديق للفتاة القصيرة، وذلك لأنها تظهرالمنطقة العلوية من الجسم بشكل أطول، كما تضيف امتداد خصرك إلى جسدك وساقيك وهذا سيمنحك الطول المرغوب، على عكس البلايز الطويلة التي ستجعلكِ تبدين أقصر، وإذا كنتِ ترغبين في زيادة طولك فمن الأفضل تنسيقها مع الجينز أو تنورة ذات الخصر العالي، حتى يعزز من جاذبية الساقين.

ابتعدي عن الفساتين الواسعة

img

يفضَّل تجنب الفساتين الواسعة والبسيطة؛ لأنها تغطي الجسم وتظهره بحجم أصغر، كما أنها تعطي الجسم مظهرا سيئا.

وضع حزام الخصر

img

يمكنكِ وضع حزام الخصر، فهو يساعدك على إظهار جمال ورشاقة الجسم، ويفضل اختيار الأحزمة الرفيعة، والابتعاد عن الأحزمة العريضة، لأنها ستقلّل من طولك وتلفت النظر إلى قصر قامتك، كما يمكنكِ وضع الأحزمة على الفساتين، لتعطيها المزيد من الجمال.

اختاري الجمبسوت

img

يعد الجمبسوت واحداً من القطع التي سيطرت على عرش الموضة خلال الأعوام السابقة، فهو من القطع المميزة والأنيقة، ويعد مناسباً ومثالياً للفتيات القصيرات، فهو يعطي الجسم القليل من الطول، كما أنه عملي وأنيق.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً