موضة

أفكار لإطلالات عملية وأنيقة مستوحاة من إيما واتسون

استطاعت إيما واتسون بطلة أفلام هاري بوتر أن تترك بصمة واضحة في ذاكرة جميع الفتيات خلال الأعوام السابقة؛ إذ إن إطلالاتها جمعت بين البساطة والعملية، وتضيف بعض لمساتها العصرية لأي إطلالة تختارها. لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار لإطلالات عملية وأنيقة مستوحاة من بطلة أفلام هاري بوتر إيما واتسون. الفستان القصير مع الجاكيت الجلد تعتمد إيما واتسون كثيراً على اللون الأسود في إطلالاتها، وفي هذه الإطلالة الشبابية المميزة اختارت فستانا أسود قصيرا مع جاكيت جلد أسود، ونسقت معه حذاء عسكريا بنفس اللون، وحقيبة كتف باللون الأسود أيضاً. جينز أسود مع جاكيت كاروهات تختار واتسون الإطلالات الكاجوال لتستمتع بنهارها بشكل

استطاعت إيما واتسون بطلة أفلام هاري بوتر أن تترك بصمة واضحة في ذاكرة جميع الفتيات خلال الأعوام السابقة؛ إذ إن إطلالاتها جمعت بين البساطة والعملية، وتضيف بعض لمساتها العصرية لأي إطلالة تختارها.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار لإطلالات عملية وأنيقة مستوحاة من بطلة أفلام هاري بوتر إيما واتسون.

الفستان القصير مع الجاكيت الجلد

img

تعتمد إيما واتسون كثيراً على اللون الأسود في إطلالاتها، وفي هذه الإطلالة الشبابية المميزة اختارت فستانا أسود قصيرا مع جاكيت جلد أسود، ونسقت معه حذاء عسكريا بنفس اللون، وحقيبة كتف باللون الأسود أيضاً.

جينز أسود مع جاكيت كاروهات

img

تختار واتسون الإطلالات الكاجوال لتستمتع بنهارها بشكل طبيعي كأي فتاة أخرى، إذ نسقت في هذه الإطلالة الجينز الأسود الضيق مع بلوزة صوفية بيج، وجاكيت كاروهات مميز، أضافت إلى إطلالتها الكثير من الأناقة والجمال، وانتعلت حذاء رياضيا بلون أبيض.

بنطلون أبيض مع قميص أزرق

img

أبدعت واتسون في اختيار هذه الإطلالة؛ إذ نسقت البنطلون الأبيض الضيق مع قميص ناعم بلون أزرق، وأكملت الإطلالة بحذاء رياضي أبيض، وحقيبة كتف من اللون ذاته.

البنطلون الجينز مع الجاكيت الجلد

img

أمّا للوكات أكثر شبابية، تختار واتسون البنطلون الجينز الضيق مع القميص الأبيض الناعم، والجاكيت الجلد البني، وتضيف إليها حقيبة يد سوداء، وارتدت حذاء أسود بسيطا.

البنطلون المقلّم مع الجاكيت الرسمي

img

تقوم واتسون بتنسيق إطلالاتها بطريقة عصرية تواكب أبرز صيحات الموضة، إذ ظهرت بهذه الإطلالة بلوك حيوي أنيق من خلال بنطلون مخطط بالأبيض والكحلي، مع بلوزة بيضاء، وجاكيت رسمي باللون الكحلي، وانتعلت صندلا من اللون البني الجملي، وأكملت إطلالاتها بسلسال ناعم، ونظارة شمسية بسيطة.

القميص الكاروهات مع البلوزة الصوفية

img

يعد هذا الستايل من أكثر الستايلات التي تعتمدها واتسون، إذ تنسق الجينز الأسود الضيق، مع قميص كاروهات، وعليه بلوزة صوفية، تعطي الإطلالة المزيد من الأناقة والحيوية، كما انتعلت حذاء أسود بسيطا، ونسقته مع حقيبة يد سوداء كبيرة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً