موضة

أفكار لافتة تساعدك على تنسيق إطلالاتك خلال ربيع 2021

تحتار العديد من الفتيات في فصل الربيع بطبيعة الملابس التي يمكنهم ارتداؤها في فصل الربيع، خاصةً وأن بعض الأيام قد تكون دافئة، وبعضها قد تكون باردة، والمعروف أن ألوان فصل الربيع تكون زاهية، وجريئة، لذلك قد تجد بعض الفيتات صعوبة في تنسيقها، لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار التي تساعدك على تنسيق إطلالاتك خلال ربيع 2021. التنانير القصيرة تعد التنانير من القطع المناسبة لفصل الربيع، خاصةً في الأيام الدافئة، إذ يمكنكِ تنسيق تنورة بيضاء قصيرة، مع بلوزة صوفية دافئة ذات لون ربيعي مثل الأصفر، لتعطي إطلالاتك المزيد من الحيوية والجمال. الفساتين الطويلة الملونة إن ارتداء الفساتين الطويلة الملونة فكرة

تحتار العديد من الفتيات في فصل الربيع بطبيعة الملابس التي يمكنهم ارتداؤها في فصل الربيع، خاصةً وأن بعض الأيام قد تكون دافئة، وبعضها قد تكون باردة، والمعروف أن ألوان فصل الربيع تكون زاهية، وجريئة، لذلك قد تجد بعض الفيتات صعوبة في تنسيقها، لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار التي تساعدك على تنسيق إطلالاتك خلال ربيع 2021.

التنانير القصيرة

img

تعد التنانير من القطع المناسبة لفصل الربيع، خاصةً في الأيام الدافئة، إذ يمكنكِ تنسيق تنورة بيضاء قصيرة، مع بلوزة صوفية دافئة ذات لون ربيعي مثل الأصفر، لتعطي إطلالاتك المزيد من الحيوية والجمال.

الفساتين الطويلة الملونة

img

إن ارتداء الفساتين الطويلة الملونة فكرة جيدة خاصةً في فصل الربيع، لذلك يمكنكِ اختيار فستان طويل ذي ألوان زاهية، ونسقيه مع حذاء بكعب عالٍ، وحقيبة يد بلون من ألوان الفستان.

الجمبسوت مع المعطف الجلدي الطويل

img

يعد الجمبسوت من القطع المميزة والتي تعطي المرأة مظهرًا عصريًا وأنيقاً، كما أنه من القطع التي تصلح لجميع المناسبات والفصول؛ إذ يمكنكِ خلال فصل الربيع تنسيق الجمبسوت البيج، مع معطف جلدي طويل، وحذاء رياضي.

فساتين بنقشة الورود

img

تمتاز أزياء فصل الربيع كل عام بنقشة الورود، والتي نراها كل عام على قطع مختلفة، وبألوان مميزة؛ إذ يمكنكِ خلال ربيع 2021 اختيار فستان ميدي ذي ألوان حيوية، وتنسيقنه مع الحذاء العسكري.

الجاكيت الكاروهات

img

يمكنكِ ارتداء الجاكيت الكاروهات الملون بألوان ربيعية مميزة مثل الأصفر، وتنسيقنه مع صندل بلون جريء كالأحمر.

الجينز الواسع

img

لقد عادت صحية الجينز الواسع بقوة هذا العام؛ لذلك يمكنكِ اختيار الجينز الواسع ذي لون فاتح، ونسقيه مع بلوزة سوداء، لتحصلي على إطلالة يومية بسيطة.

البنطلون الأبيض مع سترة جريئة

img

يمكنكِ تنسيق البنطلون الأبيض مع بلوزة بيضاء ناعمة، وأضيفي لها سترة ذات ألوان جريئة، لتعطي إطلالاتك الربيعية المزيد من الجاذبية والأناقة.

البدلة الكاروهات

img

تعد البدلة الكاروهات من القطع المميزة هذا العام، إذ يمكنكِ اختيار البدلة الكاروهات ذات لون جريء، ونسقيها مع حذاء أبيض، ليعطي إطلالاتك المزيد من العصرية والحيوية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً