6 صيحات أحذية في شتاء 2020.. منها ا...

موضة

6 صيحات أحذية في شتاء 2020.. منها القباقيب والمزينة بالكريستال

تختلف أحذية فصل الشتاء عن أحذية جميع الفصول الأخرى إن كان بالتصميم أو السمك أو حتى النوعية، وذلك لأن فصل الشتاء يحتاج إلى أحذية تتحمل الأمطار، وتعطيك الشعور بالدفء والراحة. لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض صيحات الأحذية الأنيقة واللطيفة التي سنشاهدها بكثرة خلال فصل شتاء 2020. الأحذية المزينة بالكريستال يشهد فصل الشتاء موسم الأعياد، واحتفاليات نهاية العام، وتعد الأحذية المزينة بالكريستال، والأحجار اللامعة هي المثالية لهذه الاحتفالات، خاصةً وأنها تأتي بعدة أشكال، فمنها مع كعب ليكون مناسباً للفساتين، ومنها مع الحذاء المغلق الناعم والذي يمكنكِ تنسيقه مع بدلة رسمية. الأحذية العسكرية أصبحت الأحذية العسكرية موضة خلال الأعوام السابقة، وستكون

تختلف أحذية فصل الشتاء عن أحذية جميع الفصول الأخرى إن كان بالتصميم أو السمك أو حتى النوعية، وذلك لأن فصل الشتاء يحتاج إلى أحذية تتحمل الأمطار، وتعطيك الشعور بالدفء والراحة.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض صيحات الأحذية الأنيقة واللطيفة التي سنشاهدها بكثرة خلال فصل شتاء 2020.

الأحذية المزينة بالكريستال

img

يشهد فصل الشتاء موسم الأعياد، واحتفاليات نهاية العام، وتعد الأحذية المزينة بالكريستال، والأحجار اللامعة هي المثالية لهذه الاحتفالات، خاصةً وأنها تأتي بعدة أشكال، فمنها مع كعب ليكون مناسباً للفساتين، ومنها مع الحذاء المغلق الناعم والذي يمكنكِ تنسيقه مع بدلة رسمية.

الأحذية العسكرية

img

أصبحت الأحذية العسكرية موضة خلال الأعوام السابقة، وستكون موضة خلال شتاء 2020 باللون الأسود، ويعد هذا الحذاء مناسباً جداً لفصل الشتاء، وذلك لأنه يحمي من الأمطار، ويناسب أيضاً الشابات، لأنه ذو طابع عصري وشبابي، ويمكنكِ تنسيقه مع فستان قصير أو مع إطلالة كاجوال.

الأحذية المدببة

img

تعد الأحذية المدببة هي المفضلة لدى الكثير من السيدات في جميع المواسم، وحتى في فصل الشتاء، وذلك لأنها عملية وعصرية بذات الوقت؛ إذ يمكنكِ ارتداؤها مع إطلالة رسمية لتزيد من جمال إطلالتك ورسميتها، كما يمكنكِ تنسيقها مع تنورة قصيرة لتعطيكِ مظهراً شبابياً وعصرياً.

أحذية القباقيب

img

يسمي البعض هذا النوع من الأحذية بالقبيحة، وذلك لأنها ليست رسمية أو ذات شكل جميل، إلا أن العديد من السيدات يفضلن هذا النوع من الأحذية خاصةً للإطلالات اليومية، وذلك بسبب الراحة التي يشعرهنَّ بها، كما أنه سهل التنسيق فيمكنكِ ارتداؤه مع أي إطلالة سريعة.

الأحذية الفرو

img

معروف أن الفرو هو ما يميز فصل الشتاء، وشتاء 2020 سيكون الفرو طاغياً فيه سواء على المعاطف، والأوشحة، والإكسسوارات، وحتى على الأحذية، وذلك لأن الفرو يعطي دفئا، وراحة، وأناقة، فموديلات أحذية الفرو هذا الشتاء ستكون كلاسيكية وعصرية بطريقة غير تقليدية، كما ستكون مريحة وتناسب جميع الأعمار.

الأحذية ذات الكعب العالي

img

لا تزال الأحذية ذات الكعب العالي تحتل قائمة صيحات الموضة لموسم شتاء 2020، وذلك لأن منها عدة أشكال، وتناسب العديد من الإطلالات العصرية، والكلاسيكية.

 


 

قد يعجبك ايضاً