أخطاء تجعلك تبدينَ أكبر سنًا.. و7 ح...

موضة

أخطاء تجعلك تبدينَ أكبر سنًا.. و7 حيل ذكية لإنعاش إطلالاتكِ اليومية!

يُقال إنّ العمر ليس سوى رقم، لكن للواقع رأي آخر، فأكثر عبارة تمقُتها النساء هي عبارة "تبدين أكبر سنًا" أو أي عبارة أخرى تدل على كبر السن والظهور بمظهر غير شبابي. لكن قد يحدث أن تكوني شابةً في العشرينات أو الثلاثينات لكن أسلوب أزيائك يجعلك أكبر سنًا، لهذا تعرّفي على بعض الأخطاء التي ربما ترتكبينها، والحيل الذكية التي ستجعلك تبدين أكثر شبابًا.  وحسب خبير الأزياء داني ميتشيل، هذه 3 أخطاء تؤثر بشكل كبير على الإطلالة اليومية والمظهر بشكل عام: الأحذية والحقائب البالية عندما تبدو إكسسواراتك باهتةً وباليةً فهذا يجعل مظهرك فاشلًا، لذلك احرصي دائمًا على تجديد إكسسواراتك سواءً بنقلها إلى

يُقال إنّ العمر ليس سوى رقم، لكن للواقع رأي آخر، فأكثر عبارة تمقُتها النساء هي عبارة "تبدين أكبر سنًا" أو أي عبارة أخرى تدل على كبر السن والظهور بمظهر غير شبابي.

لكن قد يحدث أن تكوني شابةً في العشرينات أو الثلاثينات لكن أسلوب أزيائك يجعلك أكبر سنًا، لهذا تعرّفي على بعض الأخطاء التي ربما ترتكبينها، والحيل الذكية التي ستجعلك تبدين أكثر شبابًا. 

وحسب خبير الأزياء داني ميتشيل، هذه 3 أخطاء تؤثر بشكل كبير على الإطلالة اليومية والمظهر بشكل عام:

الأحذية والحقائب البالية

img

عندما تبدو إكسسواراتك باهتةً وباليةً فهذا يجعل مظهرك فاشلًا، لذلك احرصي دائمًا على تجديد إكسسواراتك سواءً بنقلها إلى ورشة إصلاح أو بتلميعها وإصلاحها يدويًا في المنزل باستخدام المواد المناسبة.

ارتداء قطع فينتاج بصور ظليّة غير عصرية

img

القطع الفينتاج هي من القطع الجميلة التي يمكن دمجها في خزانتك اليومية، لكن من الجيد دائمًا تحديثها بإجراء بعض التغييرات بقصّها أو تطريزها لدمجها في خزانتك اليومية، حتى تبدو مواكبةً لأبرز الصيحات الرائجة.

اعتماد نفس الأسلوب لفترة طويلة

img

بما أنك تتغيرين فلماذا يبقى أسلوبك ثابتًا على مرّ السنين؟ طوّري أسلوبك المفضّل بإضافة بعض الاتجاهات الرائجة، وأيضًا لا تخافي من تجربة أساليب جديدة ملائمة لك، لكونها ستُضفي حيويةً على مظهرك بشكل عام.

كما يقترح عليك خبير الأزياء داني ميتشيل بعض الحيل الذكية لإنعاش إطلالاتك اليومية:

اختاري تنسيقات ألوان غير متوقّعة

img

اختاري فساتين ماكسي بتفاصيل عصرية مميّزة

img

أبدعي في تطبيق صيحة الطبقات: مثل دمج الأوفرال مع سترة الياقة المدوّرة

img

نسّقي القطع الكلاسيكية مع قطع إكسسوارات مميّزة

img

ارتدي بدلات العمل خارج الدوام بتنسيقها مع قمصان الكروب توب

img

تألّقي بالبوت العالي فوق الركبة بدل الليغينغز

img

تألّقي بظلال ألوان جريئة

img