بنطلون الجينز "غير المُتماثل".. أول...

موضة

بنطلون الجينز "غير المُتماثل".. أولى اتجاهات "الدنيم" الغريبة لـ 2019!

يحدث أحيانا أن تقعي في حيرة أثناء اختيار أزياء خصوصا عندما ترغبين في ارتداء بنطلون الدنيم، حيث يتحتم عليك أن تقرري ما إذا كنت تريدين أن ترتدي الجينز الضيق أم الواسع. ولحسن الحظ، يوجد في عالم الموضة حل لكل مشكلة، فقد ابتكرت ماركة Ksenia Schnaider التي يقع مقرها في كييف، والتي يديرها الثنائي Ksenia وAnton Schnaider، زوجًا من بنطلون الجينز غير المتماثل. ويأتي هذا البنطلون بقصة الخصر المرتفع، وباللون النيلي، ويتميز بصورة ظلية مكونة من ساق بالقصة المستقيمة وأخرى بقصة واسعة جدا. ويبدو أن صيحات الدنيم الغريبة قد أصبحت متداولة، فقد شهدت سنة 2018 صيحة الجينز غير المرئي في حين

يحدث أحيانا أن تقعي في حيرة أثناء اختيار أزياء خصوصا عندما ترغبين في ارتداء بنطلون الدنيم، حيث يتحتم عليك أن تقرري ما إذا كنت تريدين أن ترتدي الجينز الضيق أم الواسع.

ولحسن الحظ، يوجد في عالم الموضة حل لكل مشكلة، فقد ابتكرت ماركة Ksenia Schnaider التي يقع مقرها في كييف، والتي يديرها الثنائي Ksenia وAnton Schnaider، زوجًا من بنطلون الجينز غير المتماثل.

img

ويأتي هذا البنطلون بقصة الخصر المرتفع، وباللون النيلي، ويتميز بصورة ظلية مكونة من ساق بالقصة المستقيمة وأخرى بقصة واسعة جدا.

ويبدو أن صيحات الدنيم الغريبة قد أصبحت متداولة، فقد شهدت سنة 2018 صيحة الجينز غير المرئي في حين شهد عام 2017 ظهور بنطلونات جينز بساق واحدة وجينز مزدوج وجينز قابل للفك.

وفي الواقع، هذا لن يكون أول زوج من بنطلونات الدنيم الغريبة التي تطرحها هذه العلامة التجارية لتتصدر عناوين الأخبار، فقد سبق أن طرحت العلامة التجارية Demi-Denims، التي تأتي على شكل بنطلون جينز الأم الذي تم تعديله بإضافة شورت الدنيم الممزق فوقه، وقد حققت نجاحًا كبيرًا وشوهدت على أمثال بيلا حديد والعديد من المؤثرات في الموضة.