بينها الأزرق.. ألوان ستكون طاغية في...

موضة

بينها الأزرق.. ألوان ستكون طاغية في موضة طلاء الأظافر!

بدأ عام 2019 وبدأت معه الصيحات الجديدة في الظهور، ومع تجديد إطلالاتك واختيار ما يناسبك من صيحات الأزياء، لا غنى عن طلاء الأظافر لإكمال إطلالتك. ومع ظهور أحدث الصيحات لا ننسى المانيكير، لذا جلبنا لكِ من مجلة "بي بيوتيفول" أبرز الألوان المسيطرة على صيحات ألوان طلاء أظافر عام 2019: الأزرق اللامع حان الوقت ليدخل الأزرق ضمن ألوان طلاء أظافرك، وخاصة الأزرق اللامع؛ لأنه الأبرز في 2019، فلا تترددي في اختياره. توتي مشرق ستزداد إطلالتك جاذبية بالتأكيد عند اختيار طلاء أظافر باللون التوتي، وخاصة الدرجة الزاهية المشرقة. أحمر فاتح يعد الأحمر من ألوان المانيكير الأساسية، ولكن في 2019 سيكون الأحمر الفاتح

بدأ عام 2019 وبدأت معه الصيحات الجديدة في الظهور، ومع تجديد إطلالاتك واختيار ما يناسبك من صيحات الأزياء، لا غنى عن طلاء الأظافر لإكمال إطلالتك.

ومع ظهور أحدث الصيحات لا ننسى المانيكير، لذا جلبنا لكِ من مجلة "بي بيوتيفول" أبرز الألوان المسيطرة على صيحات ألوان طلاء أظافر عام 2019:

الأزرق اللامع

img

حان الوقت ليدخل الأزرق ضمن ألوان طلاء أظافرك، وخاصة الأزرق اللامع؛ لأنه الأبرز في 2019، فلا تترددي في اختياره.

توتي مشرق

img

ستزداد إطلالتك جاذبية بالتأكيد عند اختيار طلاء أظافر باللون التوتي، وخاصة الدرجة الزاهية المشرقة.

أحمر فاتح

img

يعد الأحمر من ألوان المانيكير الأساسية، ولكن في 2019 سيكون الأحمر الفاتح هو الأكثر رواجًا.

درجات الميتاليك

img

ينتقل الميتاليك من 2018 ليسيطر أكثر على مختلف صيحات موضة 2019 بما فيها ألوان المانيكير، فلا تترددي في اختيار لون ميتاليك لطلاء أظافرك لإكمال إطلالتك هذا العام.

درجة اللاتيه أو الرمادي الدافئ

img

بالإضافة إلى الألوان السابقة، ينضم اللاتيه أو الرمادي الدافئ إلى أبرز ألوان المانيكير هذا العام، فلا تفوتيه ويمكنك اختياره سواء أكان "مات" أو لامعا حسب رغبتك.