موضة

نعيم خان لما قبل خريف 2019 .. غنية بالزخارف والطبعات الملونة!

يعيش نعيم خان في عالم من البذخ، فقد قدم ضمن مجموعته لأزياء العرائس الفساتين المطرزة بشكل متقن والتي أتت غنية بالزخارف الزهرية الجذابة، إلى جانب نسخ بدلة الجمبسوت بالأحمر والنيلي بالتنورة الضخمة. ويدرك خان أن هناك حاجة إلى السهولة والجرأة للعملاء الأصغر سنا الذين يفضلون القطع العصرية المفعمة بالطبعات. وهذا ما ركز عليه ضمن مجموعته الجديدة لما قبل خريف 2019، وقدم خان سترات شفافة مطرزة بالخرز والسترات الرسمية الأنيقة التي يمكن ارتداؤها خلال النهار أو مع إطلالة السهرة. وركزت المجموعة على الصور الظلية المتدفقة، كما هو الحال بالنسبة للسراويل البراقة أو المزينة بالأربطة بفتحات جانبية تكشف الجسم كعنصر الجاذبية، وقدم

يعيش نعيم خان في عالم من البذخ، فقد قدم ضمن مجموعته لأزياء العرائس الفساتين المطرزة بشكل متقن والتي أتت غنية بالزخارف الزهرية الجذابة، إلى جانب نسخ بدلة الجمبسوت بالأحمر والنيلي بالتنورة الضخمة.

ويدرك خان أن هناك حاجة إلى السهولة والجرأة للعملاء الأصغر سنا الذين يفضلون القطع العصرية المفعمة بالطبعات.

وهذا ما ركز عليه ضمن مجموعته الجديدة لما قبل خريف 2019، وقدم خان سترات شفافة مطرزة بالخرز والسترات الرسمية الأنيقة التي يمكن ارتداؤها خلال النهار أو مع إطلالة السهرة.

img

وركزت المجموعة على الصور الظلية المتدفقة، كما هو الحال بالنسبة للسراويل البراقة أو المزينة بالأربطة بفتحات جانبية تكشف الجسم كعنصر الجاذبية، وقدم قطعا جريئة جديدة مطبعة بطبعات استوائية مستوحاة من الوجهات الصيفية، تنوعت بين الفساتين الخفيفة الوزن وقفاطين ضيقة تبرز الجسم.

أما القطع الأبرز في التشكيلة فهي عبارة عن فساتين بسيطة بطابع المينيماليست تأثرت بفترة عمله في علامة هالستون، بما في ذلك فساتين الترتر المحبوكة ونسخة جديدة من القفطان باللون الأحمرالمغري.

 


 

قد يعجبك ايضاً