موضة

صيحات التسعينيات تعودُ من جديد.. إليك 7 تنسيقات ستُنعش خزانتك!

صيحات التسعينيات تعودُ من جديد.. إل...

محتوى مدفوع

في كل موسم تميل النجمات لموضة معينة وتسيطر على إطلالاتهن بشكلٍ لافت، وبغض النظر عن جمال الموضة أو قبحها، ستظل تعود وتختفي في عالم الأزياء، ولن يتوقف الابتكار يومًا. جمعنا لك آخر الصيحات الرائجة من موضة التسعينيات، لتتألقي بها من رأسك إلى أخمص قدميك، من الإكسسوارات إلى الصنادل والحقائب والسراويل، فهلُمّ بنا لنلقي نظرة على هذه الصيحات. حزام الباروك عاد هذا الحزام الأنيق من جديد بتصميمات جميلة مع إضافة بعض اللمسات العصرية المواكبة لتطلعات الجيل الجديد. التنورة الميني الكاروهات اسُتلهمت من نجمات التسعينيات الفاتنات لكنها اليوم ستقترن بمعطف الترانش الطويل من صيحات العام الحالي، على بوت الركبة أو السترة القصيرة

في كل موسم تميل النجمات لموضة معينة وتسيطر على إطلالاتهن بشكلٍ لافت، وبغض النظر عن جمال الموضة أو قبحها، ستظل تعود وتختفي في عالم الأزياء، ولن يتوقف الابتكار يومًا.

جمعنا لك آخر الصيحات الرائجة من موضة التسعينيات، لتتألقي بها من رأسك إلى أخمص قدميك، من الإكسسوارات إلى الصنادل والحقائب والسراويل، فهلُمّ بنا لنلقي نظرة على هذه الصيحات.

حزام الباروك

عاد هذا الحزام الأنيق من جديد بتصميمات جميلة مع إضافة بعض اللمسات العصرية المواكبة لتطلعات الجيل الجديد.

التنورة الميني الكاروهات

اسُتلهمت من نجمات التسعينيات الفاتنات لكنها اليوم ستقترن بمعطف الترانش الطويل من صيحات العام الحالي، على بوت الركبة أو السترة القصيرة تحتها بلوزة حريرية وهلمَ جرّا.

الصنادل المربعة

لا أظن أن هذا الصندل قد غاب يومًا عن الساحة، ولكنه أخذ ركنًا خاصًا في خزانتك ينتظر السماح له ليرافق أناقتك ويحرس رشاقتك.

جينز الباجي

تذكرين هذا السروال بالطبع وتألق النجمات به مثل تاتيانا علي وجانيت جاكسون، وأيًا كانت اختيارات النجمات، سيظل لك أسلوبك الخاص وستايلك المميز.

معطف الترانش ماتريكس

يا له من معطف أنيق يجمع كل مواصفات الأناقة والدفء في الوقت نفسه، وسواء تناغم مع الحزام أو انسجم مع الجيوب أو التصميم المتميز، سيبقى الملك المتوج على عرش أناقتك.

القميص الحريري

هل جربت ارتداءه من قبل؟ ننصحك به لتجددي إطلالتك بلمسات ناعمة تضفي على وجهك الإشراقة والتوهج وعلى جسمك الرشاقة المبتغاه.

حقيبة الباجيت

حقيبة أنيقة مستوحاة من الأناقة الفرنسية الناعمة، التي كانت وما زالت مصدر الإلهام لمصممي الأزياء والشغوفات بالأناقة على مر العصور.

اترك تعليقاً