الليغنغز الكشمير في خزانة ملابسك.....

موضة

الليغنغز الكشمير في خزانة ملابسك.. إضافة جديدة لأناقة دائمة

يعد الكشمير من الخامات الممتازة لصنع الملابس والقطع المختلفة في عالم الأزياء؛ نظرًا لطبيعته الصوفية الناعمة والتي تمد جسمك بالدفء دون الإحساس بعبء الطبقات المتراكمة على جسمك، لحماية جسدك النحيل من البرد القارص والجو المتقلب. كما أن الليغنغز هو قطعتك المفضلة ولا تخلو منه خزانتك صيفًا وشتاءً، فما رأيك بإضافة الليغنغر الكشمير كلمسة جديدة دافئة إلى خزانتك؟ ستمدك طبيعة الليغنغز المطاطية الناعمة بالتحرك بِحُرية، فهو يأخذ شكل جسمك ويلتصق به فيمنحه الدفء والراحة، كما يمدك الحزام المطاطي أيضًا بالراحة عند ضبطه بحسب محيط خصرك، وبالتالي لا يضغط على بطنك. صمم الليغنغز بشكل مريح يحقق كافة المتطلبات ويلبي كل الرغبات عند

يعد الكشمير من الخامات الممتازة لصنع الملابس والقطع المختلفة في عالم الأزياء؛ نظرًا لطبيعته الصوفية الناعمة والتي تمد جسمك بالدفء دون الإحساس بعبء الطبقات المتراكمة على جسمك، لحماية جسدك النحيل من البرد القارص والجو المتقلب.

كما أن الليغنغز هو قطعتك المفضلة ولا تخلو منه خزانتك صيفًا وشتاءً، فما رأيك بإضافة الليغنغر الكشمير كلمسة جديدة دافئة إلى خزانتك؟

ستمدك طبيعة الليغنغز المطاطية الناعمة بالتحرك بِحُرية، فهو يأخذ شكل جسمك ويلتصق به فيمنحه الدفء والراحة، كما يمدك الحزام المطاطي أيضًا بالراحة عند ضبطه بحسب محيط خصرك، وبالتالي لا يضغط على بطنك.

img

صمم الليغنغز بشكل مريح يحقق كافة المتطلبات ويلبي كل الرغبات عند التألق في كل إطلالاتك، بداية بالتسوق، مرورًا بالنادي الرياضي، ونهايةً بالتمارين الرياضية، ولا تقلقي بشأن المقاس فهذه قضية محسومة.

نسقيه على التي شيرت الرياضي مع السنيكرز المبطن، أو اقرنيه بقميص أبيض تعلوه سترة خفيفة، وانتعلي حذاءً مريحًا بالكعب العريض في حال ارتديت الليغنغر الرمادي.

وفي حال اخترت الليغنغز الأسود، فستتناغم معه السترة الفضفاضة وحذاء الجورب مع معطف الترانش، أو على القميص البسيط ذي الأكمام الطويلة وبوت الـ Ugg المدهش، وبذلك تجمعين كل تفاصيل الإطلالة العصرية المستوحاة من ستايل الشارع الملفت.

img

ولا تترددي في ارتدائه على الكروب توب الصيفي الأسود في كل مناسباتك، أو السترة المفتوحة من الأمام بالأزرار المتراصة على الجانبين، أو الفستان الميدي لإطلالة محتشمة، ولا تنسي تزيين شعرك الجميل بالقبعة المفضلة لديك، وهي إطلالة استلهمناها من أسابيع الموضة الأخيرة.

وامزجي جاكيت الهودي بجيوب الكنغر الأمامية بستايل البلوفر الخفيف مغ الليغنغز، لإطلالة هادئة ناعمة مع حذاء الجورب، وتألقي بلمسات كاجوال عصرية مقترنة بلمحات ناعمة كلاسيكية.