موضة

هاني البحيري: هذه الألوان موضة شتاء 2019.. وانتظروني في "القاهرة السينمائي"!

هاني البحيري: هذه الألوان موضة شتاء...

محتوى مدفوع

كشف مُصمم الأزياء المصري هاني البحيري، عن تفاصيل مجموعته لشتاء 2019 والتي تميّزت باستخدام أقمشة وخامات فخمة. وأشار هاني في لقاء خاص مع "فوشيا" على هامش حفل أزياء "إنترناشيونال فاشون آوورد" في نسخته الرابعة، إلى اتجاه الموضة هذا العام لألوان الأخضر والبيبي بلو والباستاج والذهبي والفضي مع الاهتمام بالتطريزات بشكل كبير جدًا. وأوضح البحيري أنه يصمم أزياءه من خلال متابعته للموضة العالمية التي يختار منها ما يناسب طبيعة المرأة المصرية والعربية، ثم يعيد تصميمها مرة أخرى بروح عربية. وأضاف أنه سيطلّ على جمهوره في العديد من المناسبات القادمة منها مهرجان القاهرة السينمائي وعرض أزيائه الخاص ومشاركته في معرض باريس فاشون

كشف مُصمم الأزياء المصري هاني البحيري، عن تفاصيل مجموعته لشتاء 2019 والتي تميّزت باستخدام أقمشة وخامات فخمة.

وأشار هاني في لقاء خاص مع "فوشيا" على هامش حفل أزياء "إنترناشيونال فاشون آوورد" في نسخته الرابعة، إلى اتجاه الموضة هذا العام لألوان الأخضر والبيبي بلو والباستاج والذهبي والفضي مع الاهتمام بالتطريزات بشكل كبير جدًا.

وأوضح البحيري أنه يصمم أزياءه من خلال متابعته للموضة العالمية التي يختار منها ما يناسب طبيعة المرأة المصرية والعربية، ثم يعيد تصميمها مرة أخرى بروح عربية.

وأضاف أنه سيطلّ على جمهوره في العديد من المناسبات القادمة منها مهرجان القاهرة السينمائي وعرض أزيائه الخاص ومشاركته في معرض باريس فاشون ويك.

وتحدّث مصمم الأزياء المصري في فيديو "فوشيا" عن حقيقة تقديمه برنامج للموضة على التلفزيون وسبب غضبه الشديد من الانتقادات التي وُجهت للفنانات في مهرجان الجونة السينمائي.

اترك تعليقاً