موضة

داكوتا جونسون تظهر بأول قطعة من مجموعة "سيلين" للمصمم هيدي سليمان!

داكوتا جونسون تظهر بأول قطعة من مجم...

لم تمر سوى 5 أسابيع على عرض المصمم هيدي سليمان لمجموعته الأولى لعلامة سيلين، إذ أثارت الكثير من الضجة خلال أسبوع الموضة في باريس، والتي لم تكن إيجابية بطبيعة الحال، فعلامة سيلين معروفة بتصاميمها الأنثوية التي تطغى عليها البساطة وتخلو من التفاصيل الملفتة. وعرض سليمان مجموعة غنية بالتفاصيل والألوان والبريق، لم تمت بصلة لهوية العلامة الفرنسية التي شكلتها المصممة السابقة فيبي فيلو بل، إذ بدت كأنها مأخوذة من إحدى مجموعاته لعلامة سان لوران. وبعيدًا عن الغضب العارم الذي استقبل بها عملاء العلامة الفرنسية المجموعة الجديدة، أخيرًا اطلعنا على أول إطلالة من المدرج على السجادة الحمراء، اعتمدتها الممثلة داكوتا جونسون. جونسون

لم تمر سوى 5 أسابيع على عرض المصمم هيدي سليمان لمجموعته الأولى لعلامة سيلين، إذ أثارت الكثير من الضجة خلال أسبوع الموضة في باريس، والتي لم تكن إيجابية بطبيعة الحال، فعلامة سيلين معروفة بتصاميمها الأنثوية التي تطغى عليها البساطة وتخلو من التفاصيل الملفتة.

وعرض سليمان مجموعة غنية بالتفاصيل والألوان والبريق، لم تمت بصلة لهوية العلامة الفرنسية التي شكلتها المصممة السابقة فيبي فيلو بل، إذ بدت كأنها مأخوذة من إحدى مجموعاته لعلامة سان لوران.

وبعيدًا عن الغضب العارم الذي استقبل بها عملاء العلامة الفرنسية المجموعة الجديدة، أخيرًا اطلعنا على أول إطلالة من المدرج على السجادة الحمراء، اعتمدتها الممثلة داكوتا جونسون.

جونسون والتي تم تعيينها كسفيرة لأحد عطور علامة غوتشي، حضرت العرض الأول لفيلمها الجديد "سوبريريا" في لوس أنجلوس مؤخرا، وهي ترتدي فستانًا أحمر اللون لامعا من توقيع سيلين، وبدا التصميم شبيها بفستان أحمر بنمط السبعينيات مزين بالأهداب، قدّمه هيدي سليمان ضمن إحدى المجموعات أثناء وجوده في سان لوران.

لكن مع ذلك هناك بعض الاختلافات، فأتى الفستان الجديد بأكمام الجرس والأكتاف الضخمة، بالإضافة إلى تنورة مكشكشة بأطراف غير متماثلة.

وعلى أي حال، يبدو أن سيلين ستظهر بشكل مكثف على السجادة الحمراء خلال موسم الجوائز على نحو غير مألوف عن ما اعتدنا عليه في السابق.

اترك تعليقاً