صيحة الطبقات.. استغلّي ملابسك الصيف...

موضة

صيحة الطبقات.. استغلّي ملابسك الصيفية وحوّليها لأزياء شتوية أنيقة!

قبل أن تتخلّصي من فساتينك الصيفية الخفيفة، وقمصانك المُتدفّقة والبنطلون القصير، يجب أن تعلمي أنه لا يزال بإمكانك ارتداء هذه القطع الجذابة في الخريف والشتاء. هذه القطع الصيفية قد تُصبح مناسبةً للطقس البارد عندما تنسقينها معًا بشكل صحيح. إليك أهم النصائح التي ينبغي عليك اتباعها لاعتماد صيحة الطبقات، بارتداء قطعك الصيفية المُفضّلة رغم البرد. لا تستبدلي الفستان ارتدي كنزةً صوفيةً دافئةً بياقة مدوّرة مع زوج من الجوارب الدافئة تحت فستانك المفضل الميدي أو المتدفق، وأكملي إطلالتك بانتعال البوت القصير، ومعطف طويل ليمنحك المزيد من الدفء، أمّا بالنسبة للإكسسوارات، يمكنك ارتداء قبعة دافئة ووِشاحٍ جميلٍ. استغلّي بدلة السباحة إذا كنت تملكين

قبل أن تتخلّصي من فساتينك الصيفية الخفيفة، وقمصانك المُتدفّقة والبنطلون القصير، يجب أن تعلمي أنه لا يزال بإمكانك ارتداء هذه القطع الجذابة في الخريف والشتاء.

هذه القطع الصيفية قد تُصبح مناسبةً للطقس البارد عندما تنسقينها معًا بشكل صحيح.

إليك أهم النصائح التي ينبغي عليك اتباعها لاعتماد صيحة الطبقات، بارتداء قطعك الصيفية المُفضّلة رغم البرد.

لا تستبدلي الفستان

img

ارتدي كنزةً صوفيةً دافئةً بياقة مدوّرة مع زوج من الجوارب الدافئة تحت فستانك المفضل الميدي أو المتدفق، وأكملي إطلالتك بانتعال البوت القصير، ومعطف طويل ليمنحك المزيد من الدفء، أمّا بالنسبة للإكسسوارات، يمكنك ارتداء قبعة دافئة ووِشاحٍ جميلٍ.

استغلّي بدلة السباحة

img

إذا كنت تملكين بدلة السباحة بأكمام طويلة، يمكنك استغلالها في موسم الخريف بارتدائها كتوب ودسّها تحت بنطلون دافئ ثم أكملي إطلالتك بارتداء بلوزة دون أكمام ومعطف طويل دافئ، وأكملي إطلالتك بانتعال البوت العالي بالأربطة كالبوت العسكري لتثبيت البنطلون جيدًا، حتى قبعات البيسبول يمكن أن تكون دافئة عند اختيارها مصنوعة من قماش الكوردروي.

تلاعبي بالأطوال

img

نسّقي البنطلون القصير مع حذاء البوت الشتوي المصنوع من جلد الغزال، وارتدي قميصًا داخليًا بياقة عالية وفوقه قميص طويل بأزرار أمامية، وأغلقي زرًا واحدًا على مستوى الصدر لتثبيته، وارتدي فوقه معطفًا طويلًا من قماش دافئ كالكشمير.