موضة

هذه أجمل صيحات خريف 2018 المناسبة لشكل جسمكِ

هذه أجمل صيحات خريف 2018 المناسبة ل...

تميز هذا الموسم بصيحات جذابة وعصرية لا تُقاوم، وإذا كنت تريدين ارتداء ما يعجبك منها، عليك الحذر فقد لا تتناسب تلك الأزياء مع شكل جسمك، فيجعل إطلالتك مخيبة لظنك. ولتجنب ذلك الفخ والظهور بأجمل إطلالة، نقدم لكِ من مجلة "بيور واو" صيحة أزياء الخريف المناسبة لشكل جسمك، لإطلالة مواكبة للموضة تمدح جمالك: طويلة ونحيفة لا تفوتي اختيار البليرز الفضفاض ذي نقشة المربعات لإكمال إطلالتك هذا الخريف، تلك الإطلالة المستوحاة من الثمانينيات تعود وبقوة هذا الموسم، فلا تترددي في اعتمادها، وخاصة من خلال تنسيق البليزر مع جينز ضيق عالي الخصر. الساعة الرملية أبرزي جمالك من خلال اختيار الحزام العريض لإبراز رشاقة

تميز هذا الموسم بصيحات جذابة وعصرية لا تُقاوم، وإذا كنت تريدين ارتداء ما يعجبك منها، عليك الحذر فقد لا تتناسب تلك الأزياء مع شكل جسمك، فيجعل إطلالتك مخيبة لظنك.

ولتجنب ذلك الفخ والظهور بأجمل إطلالة، نقدم لكِ من مجلة "بيور واو" صيحة أزياء الخريف المناسبة لشكل جسمك، لإطلالة مواكبة للموضة تمدح جمالك:

طويلة ونحيفة

لا تفوتي اختيار البليرز الفضفاض ذي نقشة المربعات لإكمال إطلالتك هذا الخريف، تلك الإطلالة المستوحاة من الثمانينيات تعود وبقوة هذا الموسم، فلا تترددي في اعتمادها، وخاصة من خلال تنسيق البليزر مع جينز ضيق عالي الخصر.

الساعة الرملية

أبرزي جمالك من خلال اختيار الحزام العريض لإبراز رشاقة خصرك ولإكمال مختلف إطلالاتك الخريفية.

شكل التفاحة

التنورة الكلوش هي القطعة الأنسب لكِ، فبالإضافة إلى ما تضفيه من نعومة وأنوثة إلى إطلالتك، تخفي تلك المناطق التي تزعجك بأناقة، فلا تترددي في اختيارها سواء كانت منقوشة أو ذات كسرات.

كمثري الشكل

لإضفاء بعض التوازن إلى إطلالتك مع لمسة من الجاذبية والعصرية، اختاري القطع ذات الأكمام المنتفخة، فتلك الصيحة رائجة جدًا وتبرز جمال جسمك.

لمختلف أشكال الجسم

يعتبر الفستان اللف قطعة مميزة وجذابة تتناسب مع مختلف أشكال الجسم، وذلك يرجع لستايل خصره الذي يمنحك شكل الساعة الرملية الجذاب. لذا، لا تترددي في اختياره هذا الخريف بنقشتك المفضلة.

 

اترك تعليقاً