موضة

ستيلا ماكارتني تستلهم مجموعتها من بطاقات المعايدة والأزهار التقليدية!

في وقتٍ سابقٍ من هذا الشهر، أصدرت ستيلا ماكارتني أول حذاء من الجلدي النباتي بالتعاون مع أديداس، وتركت لمستها المميزة على الأحذية الرياضية الكلاسيكية. والآن، كشفت المصممة البريطانية عن مجموعة أزياء جاهزة حصرية للشرق الأوسط. وقد استلهمت المصممة مجموعتها المكوّنة من 10 قطع من بطاقات المعايدة بفترة بداية الستينات، واستخدمت على وجه التحديد "طبعة الصورة لترتيبات الأزهار التقليدية في ذلك الوقت". كما استخدمت الطبعة المُشرقة على بدلات الجمبسوت والسراويل والبلوزات في المجموعة، وشملت التشكيلة أيضًا سلسلة مختارة من التايورات بألوان صامتة (على شكل بنطلون بخصر عالٍ وتوبات). واستخدمت قماش الكريب الصيني الحريري في صناعة كل القطع، وتتوفّر هذه المجموعة الحصرية

في وقتٍ سابقٍ من هذا الشهر، أصدرت ستيلا ماكارتني أول حذاء من الجلدي النباتي بالتعاون مع أديداس، وتركت لمستها المميزة على الأحذية الرياضية الكلاسيكية. والآن، كشفت المصممة البريطانية عن مجموعة أزياء جاهزة حصرية للشرق الأوسط.

وقد استلهمت المصممة مجموعتها المكوّنة من 10 قطع من بطاقات المعايدة بفترة بداية الستينات، واستخدمت على وجه التحديد "طبعة الصورة لترتيبات الأزهار التقليدية في ذلك الوقت".

كما استخدمت الطبعة المُشرقة على بدلات الجمبسوت والسراويل والبلوزات في المجموعة، وشملت التشكيلة أيضًا سلسلة مختارة من التايورات بألوان صامتة (على شكل بنطلون بخصر عالٍ وتوبات).

واستخدمت قماش الكريب الصيني الحريري في صناعة كل القطع، وتتوفّر هذه المجموعة الحصرية الآن في متاجر ستيلا ماكارتني في دبي مول ومول الإمارات.