موضة

تومي هيلفيغر لخريف 2018.. مجموعة تبحثُ عنها كلّ امرأة!

بعد أشهر من إعلانه عنها، طرح المصمّم الأميركي، تومي هيلفيغر، لوك بوك، مجموعته الجديدة "تومي أيكونز"، لخريف 2018، حيث ظهرتْ العارضتان، هايلي بالدوين، وويني هارلو، الوجه الإعلاني الجديد للعلامة التجارية، وهما ترتديان تصاميم المجموعة المميّزة، التي تشيد بالقِطع الأكثر شهرةن للعلامة التجارية. وتشمل مجموعة Tommy Icons، القطع الكلاسيكية الأساسية، التي يجب أنْ تتواجد في أيّة خزانة ملابس، ولكن بلمسة عصرية. فبرزت قمصان أكسفورد، والسترات المبطنة، والتي تمّ تقديمها في صورة ظلية "كبيرة الحجم"، وتصاميم متعدّدة الطيّات، مصنوعة من أقمشة مقلّمة بألوان متنوعة. أما لوحة الألوان، فشملتْ البرغندي، والأزرق الداكن، والذهبي، بالإضافة إلى ذلك ، شملتْ المجموعة قطعًا من أرشيف العلامة

بعد أشهر من إعلانه عنها، طرح المصمّم الأميركي، تومي هيلفيغر، لوك بوك، مجموعته الجديدة "تومي أيكونز"، لخريف 2018، حيث ظهرتْ العارضتان، هايلي بالدوين، وويني هارلو، الوجه الإعلاني الجديد للعلامة التجارية، وهما ترتديان تصاميم المجموعة المميّزة، التي تشيد بالقِطع الأكثر شهرةن للعلامة التجارية.

وتشمل مجموعة Tommy Icons، القطع الكلاسيكية الأساسية، التي يجب أنْ تتواجد في أيّة خزانة ملابس، ولكن بلمسة عصرية. فبرزت قمصان أكسفورد، والسترات المبطنة، والتي تمّ تقديمها في صورة ظلية "كبيرة الحجم"، وتصاميم متعدّدة الطيّات، مصنوعة من أقمشة مقلّمة بألوان متنوعة.

أما لوحة الألوان، فشملتْ البرغندي، والأزرق الداكن، والذهبي، بالإضافة إلى ذلك ، شملتْ المجموعة قطعًا من أرشيف العلامة التجارية، تحمل شعار العلامة المميّز، والذي تمّ تحديثه باستخدام تصميم بسيط من الذهب.

وسَتُطرح المجموعة للبيع، بعد عرضها على مدرج عرض أزياء تومي لخريف 2018 المُقبل، والذي سيقام في 4 سبتمبر في شنغهاي (الصين).

اترك تعليقاً