موضة

شاهدي أحدث صيحات "الدنيم".. هل ستغزُو الأسواق قريبًا؟!

كان السؤال عن الصيحة التي ستحلّ مكان البدلة خلال موسم خريف 2018، ويبدو أن الإجابات تركّز على قماش الدنيم، فعلى مدى الأشهر القليلة الماضية، قدّم أكبر المصممين وأشهر الماركات التجارية على حدّ سواء مجموعات متنوعة من أزياء الدنيم. هذه الأزياء تتفاوت في اللون والأسلوب، وبصريح العبارة يمكننا القول إن صيحة الدنيم ستنتشر في كل مكان في الأشهر المقبلة. وستأتي هذه الكلاسيكية بلمسات عصرية، من خلال تنسيق سترة دنيم باللون الأصفر مع بنطلون جينز عريض بلون مطابق، وتنورة قصيرة باللون الوردي مع سترة دنيم كبيرة الحجم بلون مطابق، وهكذا. وبالنظر إلى تشابهها مع البدلة، من الآمن القول إن هذا الاتجاه الجديد

كان السؤال عن الصيحة التي ستحلّ مكان البدلة خلال موسم خريف 2018، ويبدو أن الإجابات تركّز على قماش الدنيم، فعلى مدى الأشهر القليلة الماضية، قدّم أكبر المصممين وأشهر الماركات التجارية على حدّ سواء مجموعات متنوعة من أزياء الدنيم.

هذه الأزياء تتفاوت في اللون والأسلوب، وبصريح العبارة يمكننا القول إن صيحة الدنيم ستنتشر في كل مكان في الأشهر المقبلة.

وستأتي هذه الكلاسيكية بلمسات عصرية، من خلال تنسيق سترة دنيم باللون الأصفر مع بنطلون جينز عريض بلون مطابق، وتنورة قصيرة باللون الوردي مع سترة دنيم كبيرة الحجم بلون مطابق، وهكذا.

وبالنظر إلى تشابهها مع البدلة، من الآمن القول إن هذا الاتجاه الجديد من الدنيم سيحلّ محلّ البدلة خلال خريف 2018، وسيأتي بالألوان والظلال التي ستجعلك متحمسةً لتجربته.

 

اترك تعليقاً