موضة

بين المرح و الجريء.. شاهدي أسلوب أزياء دوا ليبا الصيفي

بين المرح و الجريء.. شاهدي أسلوب أز...

تُعد النجمة دوا ليبا من الفتيات المؤثرات في عالم الموضة، وتشتهر بأسلوبها المميز والذي يعكس ثقتها بنفسها، وتميل النجمة إلى تجربة أزياء العلامات التجارية الجديدة والمصممين الناشئين، لتكون دائما في المقدمة، فقد سبق أن ارتدت دوا أزياء من علامات تجارية ناشئة مثل I.AM.GIA و Dyspnea و Marianna Senchina قبل أن تلفت هذه الأخيرة انتباه باقي عشاق الموضة في أنحاء العالم. اكتشفي معنا أسلوب أزياء النجمة الشابة خلال الموسم الحالي، واستلهمي إطلالتك منها! الفستان الأسود القصير https://www.instagram.com/p/BlHzWQGF77V/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_loading_state_control الفستان الأسود القصير قطعة كلاسيكية جريئة، لكن النجمة دوا تجعلها تبدو أكثر عصرية، إذ نسقتها مع حقيبة يد صغيرة جداً، وقلادة جميلة، فبدت إطلالتها

تُعد النجمة دوا ليبا من الفتيات المؤثرات في عالم الموضة، وتشتهر بأسلوبها المميز والذي يعكس ثقتها بنفسها، وتميل النجمة إلى تجربة أزياء العلامات التجارية الجديدة والمصممين الناشئين، لتكون دائما في المقدمة، فقد سبق أن ارتدت دوا أزياء من علامات تجارية ناشئة مثل I.AM.GIA و Dyspnea و Marianna Senchina قبل أن تلفت هذه الأخيرة انتباه باقي عشاق الموضة في أنحاء العالم.

اكتشفي معنا أسلوب أزياء النجمة الشابة خلال الموسم الحالي، واستلهمي إطلالتك منها!

الفستان الأسود القصير

I hide Mariah in my bag cuz she’s skinny

A post shared by DUA LIPA (@dualipa) on

الفستان الأسود القصير قطعة كلاسيكية جريئة، لكن النجمة دوا تجعلها تبدو أكثر عصرية، إذ نسقتها مع حقيبة يد صغيرة جداً، وقلادة جميلة، فبدت إطلالتها جريئة ومنعشة.

قميص استوائي

Summer loving

A post shared by DUA LIPA (@dualipa) on

الطبعات الاستوائية من الطبعات التي نراها في كل مكان خلال موسم الصيف، يمكنك ارتداء قميص بهذه الطبعة الصيفية مع بنطلون الجينز والأحذية الرياضية، أو ارتديها فوق حمالة الصدر و شورت رياضي على طريقة دوا ليبا.

بدلة بقطعتين متطابقتين

Ladybird

A post shared by DUA LIPA (@dualipa) on

البدلات المكونة من قطعتين هي أسهل زي صيفي يمكنك اعتماده، يكفي تنسيقه مع إكسسوارات مميزة للحصول على الإطلالة المثالية لموسم الصيف.

البيكيني المجعد

here forever

A post shared by DUA LIPA (@dualipa) on

يعد البيكيني المجعد من أبرز صيحات المايوهات الرائجة في هذا الصيف، وهو الخيار العصري الذي تفضله النجمات الأنيقات مثل دوا ليبا.

طبعات نقوش الحيوانات

Ninja turtle 🐢⚡️

A post shared by DUA LIPA (@dualipa) on

كعادتها، دائماً ما تحتضن النجمة صيحة طبعات الحيوانات، والتي تُعد من أكبر صيحات خريف 2018، واختارت النجمة فستانا قصيرا بطبعة النمر، نسقته مع إكسسوارات بألوان النيون.

ألوان النيون

Thought I could brave the sun in my eyes... guess not

A post shared by DUA LIPA (@dualipa) on

تُعد ألوان النيون من أبرز ألوان هذا الصيف، ومن المتوقع أن تبرز أيضاً خلال الخريف، وقد أثبتت دوا أنها مستعدة لاحتضان لوحة الألوان الجريئة بدءاً من الآن.

الفستان القصير المكشكش

cue “always on my mind” by Elvis Presley

A post shared by DUA LIPA (@dualipa) on

الفستان القصير المزين بالكشاكش هو من صيحات الفساتين الصيفية، وغالباً ما يتم تنسيقها مع الصنادل، لكن دوا تفضل تنسيقه مع جوارب ضيقة وأحذية رياضية.

اترك تعليقاً