موضة

من هيفاء إلى نادين نجيم.. أجمل إطلالات النّجمات هذا الأسبوع!

من هيفاء إلى نادين نجيم.. أجمل إطلا...

محتوى مدفوع

تألّقتْ النّجمات العربيّات هذا الأسبوع بإطلالات متنوّعة، فمنهنّ من بدتْ غاية في الأنوثة، ومنهنّ من اختارتْ الستايل الجريء نوعًا ما، وأُخريات ربّما أخفقنَ بالاختيار. إليكِ صور أحدث إطلالات تلك النّجمات: نادين نجيم تحاول النّجمة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، أنْ تُجدّد من إطلالاتها، لمواكبة آخر صيحات الموضة، فظهرتْ هذا الأسبوع بإطلالة رسميّة، مرتدية بدلة من تصميم اللبناني العالمي، زهير مراد، تتألّف من بليزر دون سترة من أسفله، وتنورة باللون الأحمر. هيفاء وهبي إطلالة جمعتْ بين الجاذبية، والإثارة في آن واحد، كانت للنجمة اللبنانية، هيفاء وهبي، التي استعرضتْ رشاقتها وخصرها النّحيل، من خلال أحدث إطلالاتها في ثوب ضيّق، بقصّة مُفرَغة عند البطن.

تألّقتْ النّجمات العربيّات هذا الأسبوع بإطلالات متنوّعة، فمنهنّ من بدتْ غاية في الأنوثة، ومنهنّ من اختارتْ الستايل الجريء نوعًا ما، وأُخريات ربّما أخفقنَ بالاختيار.

إليكِ صور أحدث إطلالات تلك النّجمات:

نادين نجيم

تحاول النّجمة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، أنْ تُجدّد من إطلالاتها، لمواكبة آخر صيحات الموضة، فظهرتْ هذا الأسبوع بإطلالة رسميّة، مرتدية بدلة من تصميم اللبناني العالمي، زهير مراد، تتألّف من بليزر دون سترة من أسفله، وتنورة باللون الأحمر.

هيفاء وهبي

إطلالة جمعتْ بين الجاذبية، والإثارة في آن واحد، كانت للنجمة اللبنانية، هيفاء وهبي، التي استعرضتْ رشاقتها وخصرها النّحيل، من خلال أحدث إطلالاتها في ثوب ضيّق، بقصّة مُفرَغة عند البطن.

إليسا

إليسا تحافظ على تألّقها في إطلالاتها، وتُجدّد من أسلوبها في الموضة بشكل دائم، لكن عندما أطلّتْ على غلاف ألبومها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني"، دخلتْ في دوامة التِّكرار، بفستان أخضر من Alexandre Vouthier، حيث سبقها في ارتدائه فنانات أُخريات.

نجوى كرم

نجوى كرم، أطلّتْ بلوك، أبهرتْ به جمهورها، وقد رافقها في اختياره ستايلست المشاهير اللبناني، سيدريك حداد، حيث تخلّتْ عن الألوان، واتّجهتْ نحو اختيار الفستان الأبيض.

بلقيس

المطربة اليمنية بلقيس، الحاصلة على الجنسيّة الإماراتية، أبهرتْ الجميع على طريقة أميرات ديزني، بفستان السندريلا، في حفل أحيته، ضمن ليالي مهرجان صلالة السياحي 2018.

ستيفاني صليبا

الفنانة اللبنانية، ستيفاني صليبا، بدتْ كأميرة، بإطلالة ناعمة في فستان ماكسي من Maison Valentino، بتصميم عصريّ وجذّاب، بصيحة الأقمشة المنقّطة، أو صيحة الـ Polka Dots " نقاط البولكا"، مزيّن بالكشكش والطّبقات.

دنيا بطمة

كعادتها، تألّقتْ النجمة المغربية دنيا بطمة، بقفطان تقليدي من تصميم Chaimae Masmoudi، اختارتْ اللون الأبيض منه للظهور بشكل أنيق ولافت، في حفل زفافٍ، في مدينة طنجة.

سابين

فضّلتْ الفنانة اللبنانية، سابين، أنْ تطلّ هذا الأسبوع من عطلتها، في مدينة نيس الفرنسية بفستان برّاق، بتصميم عصريّ بمزيج متناغم من ألوان برّاقة وتموّجات مُلفتة زيّنت إطلالتها.

غادة عبدالرازق

أطلّتْ النّجمة غادة عبدالرازق، بفستان جذّاب، بتصميم أنثويّ، له ذيول مُتطايرة، واختارتْ مع تلك الإطلالة شعرًا منسدلًا، ونظارة شمسيّة، خلال عطلتها في اليونان.

بشرى

الفنانة المصرية، بشرى، ظهرتْ في إطلالة صيفيّة مُنعشة باللّون السَّماوي، في فستان مزيّن بنقوش متناسقة، قصير من الأمام، وطويل من الخلف، وكاشف لمنطقة الصَّدر، جاءَ مناسبًا لجسمها، حمل توقيع مصمّمة الأزياء سهير بن سعد، ويُعتبر الفستان مناسبًا لأجواءِ الحفلات، حيث أطلّتْ به في تونس، لحضورها حفل ختام مهرجان منارات لسينما أفلام البحر المتوسط، كعضو لجنة تحكيم في المسابقة الرسميّة.

اترك تعليقاً