موضة

بعد تألق ميغان ماركل بتصميماته.."براندون ماكسويل" يُطلق أزياء الزفاف الراقية!

محتوى مدفوع

في نهاية الأسبوع الماضي، خطفت دوقة ساسيكس ميغان ماركل الأضواء بإطلالتها الصيفية المميزة أثناء حضورها حفل استقبال الكومنولث لتحدي الشباب في لندن برفقة زوجها الأمير هاري. وتألّقت بالفستان الضيق باللون الأصفر، إذ لفتت انتباه عشّاق الموضة في جميع أنحاء العالم، وقد حمل الفستان الذي يبلغ سعره 1494 دولارًا، توقيع المصمم الأمريكي براندون ماكسويل Brandon Maxwell، وقد كانت هذه المرة الأولى التي تستبدل فيها ميغان الألوان الهادئة والمحايدة التي ترتديها منذ زفافها بلون مشرق. وقد قام المصمم الأمريكي هذا الأسبوع بالإعلان عن طرح مجموعته الأولى من أزياء الزفاف حصريًا في متجر مودا أوبيراندي. وتتكوّن المجموعة من خمس صور ظلية جميلة، بما

في نهاية الأسبوع الماضي، خطفت دوقة ساسيكس ميغان ماركل الأضواء بإطلالتها الصيفية المميزة أثناء حضورها حفل استقبال الكومنولث لتحدي الشباب في لندن برفقة زوجها الأمير هاري.

وتألّقت بالفستان الضيق باللون الأصفر، إذ لفتت انتباه عشّاق الموضة في جميع أنحاء العالم، وقد حمل الفستان الذي يبلغ سعره 1494 دولارًا، توقيع المصمم الأمريكي براندون ماكسويل Brandon Maxwell، وقد كانت هذه المرة الأولى التي تستبدل فيها ميغان الألوان الهادئة والمحايدة التي ترتديها منذ زفافها بلون مشرق.

وقد قام المصمم الأمريكي هذا الأسبوع بالإعلان عن طرح مجموعته الأولى من أزياء الزفاف حصريًا في متجر مودا أوبيراندي.

وتتكوّن المجموعة من خمس صور ظلية جميلة، بما في ذلك فستان الـ ball بدون حمالات وبتنورة كاملة، وبدلة جمبسوت عصرية، وفستان أنيق بياقة عنق الهالتر جذاب وجميل. وصرّح المصمم في البيان الصحفي الذي قدمه أن الأنماط الخمسة مستوحاة من خمس قطع ناجحة من عروضه السابقة، وتعكس دراما ملابس السهرة الأيقونية، التي أعاد تصميمها للعروس العصرية.

اترك تعليقاً