موضة

مجموعة "نعيم خان" لريزورت 2019.. المرأة حينما تعشق الحفلات والسفر!

مجموعة "نعيم خان" لريزورت 2019.. ال...

محتوى مدفوع

يصمم نعيم خان قطعًا مميزةً تستهدف المرأة من مختلف بقاع العالم، وهذه الفكرة الرئيسية وراء مجموعة العطل التي استطاعت أن تنال إعجاب مختلف زبائنه. وقال خان أثناء عرض مجموعة ريزورت 2019: "إنها للنساء اللاتي يعشقن الحفلات، اللاتي يذهبن إلى مواعيد الغداء، اللاتي يسافرن، عملائي يأتون من مختلف بقاع العالم من لوس أنجلوس، الشرق الأوسط، نيويورك وغيرها، لهذا فأنا أقوم بتصميم قطع حقيقية، وليس قطعًا للمدرج غير قابلة للارتداء". وشملت المجموعة سلسلةً كاملةً من القطع الأنيقة منها قطع راقية مصنوعة من قماش التول الكريمي مزينة بتطريزات الأورجانزا الحريرية إلى جانب فساتين مطبعة بنقشة الفهد. وزين الخرز والترتر وحبات الكريستالات بعض القطع

يصمم نعيم خان قطعًا مميزةً تستهدف المرأة من مختلف بقاع العالم، وهذه الفكرة الرئيسية وراء مجموعة العطل التي استطاعت أن تنال إعجاب مختلف زبائنه.

وقال خان أثناء عرض مجموعة ريزورت 2019: "إنها للنساء اللاتي يعشقن الحفلات، اللاتي يذهبن إلى مواعيد الغداء، اللاتي يسافرن، عملائي يأتون من مختلف بقاع العالم من لوس أنجلوس، الشرق الأوسط، نيويورك وغيرها، لهذا فأنا أقوم بتصميم قطع حقيقية، وليس قطعًا للمدرج غير قابلة للارتداء".

وشملت المجموعة سلسلةً كاملةً من القطع الأنيقة منها قطع راقية مصنوعة من قماش التول الكريمي مزينة بتطريزات الأورجانزا الحريرية إلى جانب فساتين مطبعة بنقشة الفهد.

وزين الخرز والترتر وحبات الكريستالات بعض القطع المسائية بلوحة ألوان من وحي المجوهرات، بدءًا من الفساتين وصولاً إلى البدلات والبلوزات والمعاطف، وكلها زينت يدويًا ببلورات سواروفسكي اللامعة، فبدت كلها مميزةً وملفتةً للنظر.

وقال خان إن الملابس النهارية جزء مهم من تشكيلته، مثل سترات صوفية من الكشمير مزينة بأهداب حريرية، وقطع مصنوعة يدويًا من الدانتيل، ومزيج من السترات القصيرة.

وأشار خان إلى أن مبيعات الإنترنت اليوم قد أصبحت جزءًا مهمًا من علامته وأنه يتغير مع الزمن، وقال: "نحن لا نريد أن نعيش في عصر الديناصورات، بل نستمع إلى السوق ونتحدث إلى الزبون، لكننا لا نتبع الاتجاهات الرائجة، بل نتأقلم مع أنماط الحياة".

اترك تعليقاً