موضة

هيفاء وهبي بفستان نوال الكويتية في "لعنة كارما".. من ناسبها التصميم أكثر؟

هيفاء وهبي بفستان نوال الكويتية في...

محتوى مدفوع

شغلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها بإطلالات في غاية الأناقة، أبرزت جمالها وتألقها في مسلسلها الجديد "لعنة كارما" واستطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالات ناعمة في التصميم وبسيطة في الطابع. وبرهنت هيفاء في "لعنة كارما" على أن تألقها لا يقف عند الحفلات وجلسات التصوير، بل تحافظ على الطابع الأنثوي الذي لطالما تعودنا عليه في إطلالاتها حتى في أعمالها الدرامية، وأطلت على جمهورها في المسلسل بفستان طويل بنقشة الورود، حمل توقيع المصممة العراقية زينة زكي، صاحبة الماركة العالمية Julia Domani. وكثير ما نرى نجمات الفن يتألقن بإطلالات متشابهة من المصمم ذاته، وهذا بالفعل ما حدث مع هيفاء التي ارتدت الإطلالة نفسها التي

شغلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها بإطلالات في غاية الأناقة، أبرزت جمالها وتألقها في مسلسلها الجديد "لعنة كارما" واستطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالات ناعمة في التصميم وبسيطة في الطابع.

وبرهنت هيفاء في "لعنة كارما" على أن تألقها لا يقف عند الحفلات وجلسات التصوير، بل تحافظ على الطابع الأنثوي الذي لطالما تعودنا عليه في إطلالاتها حتى في أعمالها الدرامية، وأطلت على جمهورها في المسلسل بفستان طويل بنقشة الورود، حمل توقيع المصممة العراقية زينة زكي، صاحبة الماركة العالمية Julia Domani.

وكثير ما نرى نجمات الفن يتألقن بإطلالات متشابهة من المصمم ذاته، وهذا بالفعل ما حدث مع هيفاء التي ارتدت الإطلالة نفسها التي كانت قد تألقت بها المطربة نوال الكويتية عندما خضعت لجلسة تصوير لصالح غلاف إحدى المجلات بعدسة المصور فيصل البشر، ظهرت خلالها بالفستان المذكور الماكسي المطبع بالورود.

"لعنة كارما" يعد التعاون الثاني بين هيفاء والمنتج ممدوح شاهين بعد تقديمهما مسلسل "الحرباية" في رمضان الماضي، وهو تأليف عبير سليمان وإخراج خيري بشارة، وتجسّد وهبي فيه شخصية زعيمة عصابة تحتال وتتاجر في التحف والآثار.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب هيفاء، كل من شيرين، عبير صبري، سماح أنور، خالد زكي، إيناس كامل، باسل الزارو، وتأليف عبير سليمان، وإخراج خيري بشارة.

اترك تعليقاً