موضة

هل تجرؤين على ارتداء موضة "قوس قزح" من وحي الفاشنيستات؟

هل تجرؤين على ارتداء موضة "قوس قزح"...

محتوى مدفوع

  فرض موسم الصيف هذا العام نفسه بقوّة على خطوط الموضة، لكي تتناسب مع طبيعته المبهجة والمشرقة، وذلك من خلال سيطرة موضة ألوان "قوس قزح" على أزياء هذا الموسم. فإذا كنتِ سيدتي تتمتعين بشخصية جريئة ومتمرّدة، ما عليكِ سوى اعتماد هذه التوليفات اللونية لأزياء هذا الصيف، وستكونين دون شكّ المرأة الأكثر جاذبية وعصرية، أسوة بالفاشنيستات. تألّقتْ الفاشنيستا ثريا بختيار بفستان طويل بألوان قوس قزح من توقيع "جيسيكو"، ونسّقته مع جاكيت أسود أنيق، وهو ما جعلها تشعّ حيوية وإشراقًا. وظهرتْ الفاشنيستا نور عريضة بإطلالة صيفية رائعة، من خلال ارتدائها التنورة مخطّطة بألوان قوس قزح مع توب أبيض يكشف عن بطنها، ما

 

فرض موسم الصيف هذا العام نفسه بقوّة على خطوط الموضة، لكي تتناسب مع طبيعته المبهجة والمشرقة، وذلك من خلال سيطرة موضة ألوان "قوس قزح" على أزياء هذا الموسم.

فإذا كنتِ سيدتي تتمتعين بشخصية جريئة ومتمرّدة، ما عليكِ سوى اعتماد هذه التوليفات اللونية لأزياء هذا الصيف، وستكونين دون شكّ المرأة الأكثر جاذبية وعصرية، أسوة بالفاشنيستات.

تألّقتْ الفاشنيستا ثريا بختيار بفستان طويل بألوان قوس قزح من توقيع "جيسيكو"، ونسّقته مع جاكيت أسود أنيق، وهو ما جعلها تشعّ حيوية وإشراقًا.

وظهرتْ الفاشنيستا نور عريضة بإطلالة صيفية رائعة، من خلال ارتدائها التنورة مخطّطة بألوان قوس قزح مع توب أبيض يكشف عن بطنها، ما أضفى عليها المزيد من السحر والجاذبية.

أما الفاشنيستا ألين وطفلة، فقد ارتدتْ تنورة مخطّطة بألوان قوس قزح، من تصميم ّالأزياء نبيلة ناظر، مع بلوزة شيفون بيضاء مطرّزة بالدانتيل.

وكان للفاشنيستا جورجيا طواف السبق في اعتماد هذه الموضة من خلال اختيارها بنطلوناً واسعاً بألوان قوس قزح الصيف الماضي، لكي تتمتع بإطلالة عصرية مرحة تتماشى مع أجواء الشاطئ.

ولم تخل تصاميم مصمّمي الأزياء المشهورين لهذا الصيف من ألوان قوس قزح، والتي يأتي على رأسهم مصمّم الأزياء الشهير نيكولا جبران، بالإضافة إلي دار الأزياء العالمي "دولتشي آند غابانا".

اترك تعليقاً