موضة

أزياء وإكسسوارات لا تستغني عنها كيت ميدلتون أبداً

أزياء وإكسسوارات لا تستغني عنها كيت...

تتميّز كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، بأناقة لافتة، لا تخطئها عين، وبأسلوب واضح في عالم الموضة، يمكن رصده بسهولة في كل إطلالاتها، التي لا تتخلّى فيها عن أزياء أو إكسسوارات معيّنة، تقوم بارتدائها مرارًا وتكرارًا، لتحقّق من خلالها أسلوبها الخاص، وبصمتها المميّزة في عالم الأناقة. هنا قراءة في أسلوب أناقة كيت ميدلتون، ورصد لأبرز القطع التي لا تستغني عنها الدوقة أبداً. المعطف ذو الأزرار المزدوجة لا تستغني زوجة الأمير ويليام، التي تبلغ من العمر 36 عامًا، عن المعطف ذي الأزرار المزدوجة، من توقيع "دولتشي آند غابانا"، وتُبرز من خلاله منحنيات جسدها، حتى أثناء الحمل. الجوارب الشفّافة أيضًا الجوارب الشفافة من القطع

تتميّز كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، بأناقة لافتة، لا تخطئها عين، وبأسلوب واضح في عالم الموضة، يمكن رصده بسهولة في كل إطلالاتها، التي لا تتخلّى فيها عن أزياء أو إكسسوارات معيّنة، تقوم بارتدائها مرارًا وتكرارًا، لتحقّق من خلالها أسلوبها الخاص، وبصمتها المميّزة في عالم الأناقة.

هنا قراءة في أسلوب أناقة كيت ميدلتون، ورصد لأبرز القطع التي لا تستغني عنها الدوقة أبداً.

المعطف ذو الأزرار المزدوجة

لا تستغني زوجة الأمير ويليام، التي تبلغ من العمر 36 عامًا، عن المعطف ذي الأزرار المزدوجة، من توقيع "دولتشي آند غابانا"، وتُبرز من خلاله منحنيات جسدها، حتى أثناء الحمل.

الجوارب الشفّافة

أيضًا الجوارب الشفافة من القطع التي لا تغيب عن خزانة كيت ميدلتون أبدا، حيث ترتديها دائمًا مع أي فستان أو سترة تصل إلى الركبة.

الكعوب المصقولة

تفضل دوقة كامبريدج انتعال الأحذية ذات الكعوب العريضة والمصقولة، وإنْ ظهرت في بعض الإطلالات النادرة وهي تنتعل أحذية من جلد الغزال.

حقيبة الكلاتش

إنها الحقيبة المفضّلة للأميرة، التي لا تغيب عنها في معظم إطلالاتها، لذا تنوع كثيرًا باختياراتها لهذا النوع من الحقائب المفضّلة، والتي أصبحت تملك مجموعة كبيرة منها.

اترك تعليقاً