موضة

تعلمي فن تنسيق الفساتين الدانتيل مع مكياجك.. على طريقة منى أبو حمزة

تعلمي فن تنسيق الفساتين الدانتيل مع...

ارتداء الفساتين من الدانتيل فن له قواعد، لا تعلمها الكثيرات من السيدات ممن يفشلن مع هذه الفساتين في الظهور بإطلالة أنيقة من خلال إكسسواراتهن أو مكياجهن. الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة ليست من هؤلاء، وتبدو في كل إطلالاتها التي تغلب عليها فساتين الدانتيل في قمة أناقتها، حيث تنجح دائماً في تنسيق إطلالتها مع فساتين الدانتيل بشكل مميّز. الفستان الأسود اختارت الفستان الأسود الماكسي من الدانتيل المبطن على الصدر والجزء السفلي بالساتان الناعم، وأكملت إطلالتها بالقليل من الإكسسوارات من خلال إسوار من الماس، واعتمدت المكياج الوردي المناسب لهذه الإطلالة السوداء. الأزرق ارتدت فستاناً باللون الأزرق من الدانتيل الممزوج بالمخمل، كشف عن

ارتداء الفساتين من الدانتيل فن له قواعد، لا تعلمها الكثيرات من السيدات ممن يفشلن مع هذه الفساتين في الظهور بإطلالة أنيقة من خلال إكسسواراتهن أو مكياجهن.

الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة ليست من هؤلاء، وتبدو في كل إطلالاتها التي تغلب عليها فساتين الدانتيل في قمة أناقتها، حيث تنجح دائماً في تنسيق إطلالتها مع فساتين الدانتيل بشكل مميّز.

الفستان الأسود

اختارت الفستان الأسود الماكسي من الدانتيل المبطن على الصدر والجزء السفلي بالساتان الناعم، وأكملت إطلالتها بالقليل من الإكسسوارات من خلال إسوار من الماس، واعتمدت المكياج الوردي المناسب لهذه الإطلالة السوداء.

الأزرق

ارتدت فستاناً باللون الأزرق من الدانتيل الممزوج بالمخمل، كشف عن الأكمام، واعتمدتْ المكياج البرونزي والعيون المكحلة بالأسود.

الأحمر

وقع اختيارها على فستان باللون الأحمر من الدانتيل المبطن، واعتمدت المكياج الناعم باللون البرونزي والعيون المكحلة.

الأزرق الممزوج بالأسود

وهنا حرصتْ على ارتداء فستان من الدانتيل الأزرق الممزوج بالأسود، والمبطن باللون الأزرق، واعتمدتْ مكياج العيون المكحلة بالأسود، وتسريحة الشعر المنسدل بنعومة.

اترك تعليقاً