موضة

إليسا مفعمة بالأنوثة بإطلالتين أنيقتين في نهائي Project Runway

إليسا مفعمة بالأنوثة بإطلالتين أنيق...

محتوى مدفوع

أحيتْ الفنانة اللبنانية إليسا إلى جانب الفنان العراقي كاظم الساهر، الحفل النهائي لبرنامج المسابقات العالمي بنسخته العربية "بروجكت رانواي" Project Runway بإطلالتين مختلفتين، إحدهما من توقيع المصمّم اللبناني إيلي صعب رئيس لجنة تحكيم البرنامج. اختارت النجمة اللبنانية فستاناً أسود من تصميم إيلي صعب منقسم إلى نصفين الأول قطيفة ناعمة دون أي تطريز، والجزء الآخر شيفون مطرز بفخامة، بدت فيه بمنتهى النعومة والبساطة. https://www.instagram.com/p/BfEd3rHB465/?taken-by=elis وبدتْ إليسا مفعمة بالحيوية والأنوثة بفستان ثانٍ قصير أسود أيضاً، ولكن يجمع بين عدة ألوان بشكل مبتكر، وتميز الفستان بـ"شراشيب" عصرية أضفت لمسة من البهجة على الإطلالة. واعتمدتْ المغنية اللبنانية على خبير الجميل بسام فتوح للظهور بمكياج

أحيتْ الفنانة اللبنانية إليسا إلى جانب الفنان العراقي كاظم الساهر، الحفل النهائي لبرنامج المسابقات العالمي بنسخته العربية "بروجكت رانواي" Project Runway بإطلالتين مختلفتين، إحدهما من توقيع المصمّم اللبناني إيلي صعب رئيس لجنة تحكيم البرنامج.

اختارت النجمة اللبنانية فستاناً أسود من تصميم إيلي صعب منقسم إلى نصفين الأول قطيفة ناعمة دون أي تطريز، والجزء الآخر شيفون مطرز بفخامة، بدت فيه بمنتهى النعومة والبساطة.

Backstage vibes @meprojectrunway #elissa @bassamfattouh

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

وبدتْ إليسا مفعمة بالحيوية والأنوثة بفستان ثانٍ قصير أسود أيضاً، ولكن يجمع بين عدة ألوان بشكل مبتكر، وتميز الفستان بـ"شراشيب" عصرية أضفت لمسة من البهجة على الإطلالة.

واعتمدتْ المغنية اللبنانية على خبير الجميل بسام فتوح للظهور بمكياج يتناسب مع رقي الإطلالتين.

اترك تعليقاً