موضة

الإطلالات مكرّرة.. والنجمات يعلّقن على النقد بلغة حاسمة!

الإطلالات مكرّرة.. والنجمات يعلّقن...

تتعرض نجمات الفن والإعلام إلى الانتقادات في حال تكررت إطلالتهن بالقطعة نفسها، وهذا ما يثير غضبهن بعض الأحيان، ما يدفعهن للرد بحسم، مثل الإعلامية لجين عمران مؤخرًا، التي عبرت  لجمهورها عن ما يدور بداخلها. وأكدت الإعلامية السعودية الشهيرة تعليقًا على ارتدائها البنطلون نفسه 3 مرات بأن الأمر عادي وليس غريبًا، مشيرة إلى أنه لفت انتباهها بعض الفتيات والسيدات اللاتي يشكون عدم رغبتهن في تكرار الملابس حتى لا تطالهن ألسنة النقد والإحراج، كما لو كان تكرار الملابس عيباً أو جريمه. وأضافت لجين عمران أنها تعمدت تكرار الملابس بأكثر من طريقة ومناسبة كي تثبت أنه أمر عادي، والأهم أن سعر وماركة الزي

تتعرض نجمات الفن والإعلام إلى الانتقادات في حال تكررت إطلالتهن بالقطعة نفسها، وهذا ما يثير غضبهن بعض الأحيان، ما يدفعهن للرد بحسم، مثل الإعلامية لجين عمران مؤخرًا، التي عبرت  لجمهورها عن ما يدور بداخلها.

وأكدت الإعلامية السعودية الشهيرة تعليقًا على ارتدائها البنطلون نفسه 3 مرات بأن الأمر عادي وليس غريبًا، مشيرة إلى أنه لفت انتباهها بعض الفتيات والسيدات اللاتي يشكون عدم رغبتهن في تكرار الملابس حتى لا تطالهن ألسنة النقد والإحراج، كما لو كان تكرار الملابس عيباً أو جريمه.

وأضافت لجين عمران أنها تعمدت تكرار الملابس بأكثر من طريقة ومناسبة كي تثبت أنه أمر عادي، والأهم أن سعر وماركة الزي لا تحدد الأناقة بل ذوق صاحبه وشخصيته.

كما عبرت الفنانة اللبنانية إليسا عن غضبها خلال أحد اللقاءات الإعلامية المصورة عند سؤالها عن الانتقادات التي وجهت إليها بسبب ارتدائها الفستان الذي ظهرت به في برنامج "أراب أيدول" من قبل خلال إحدى المناسبات الفنية في دبي، لافتة إلى أن الفستان قامت بشرائه من "عرق جبينها" وهو من توقيع المصمم فيليب بلين، وتكرار الملابس ليس عيبًا مؤكدة أن الانتقادات لا تهمها على الإطلاق.

ورفضت سمية الخشاب ما تردد حول أن فستان زفافها على الفنان أحمد سعد قديم وقامت بارتدائه بعد تغيير بعض الأجزاء منه، مشددة على أن الفستان جديد ويوجد تشابه فقط بينه وبين فستانها القديم، والتطريز الأزرق به لم تضعه بسبب خوفها من الحسد كما قيل، ولكنه جزء من تصميم الفستان.

وأضافت أنها إذا قامت بارتداء "خيشة" ستكون رائعة عليها لأنها جميلة، مشيرة إلى أن من يقومون بمهاجمتها مدفوع لهم ماديًا.

وأعربت الفنانة شمس الكويتية عن غضبها من الاتهامات التي وجهها لها بعض متابعيها على السوشيال ميديا بتكرار إطلالاتها التي ظهرت بها في  برنامج "أنا وأنا".

وعلق بعض متابعيها بأن الفستان الرمادي الذي تظهر به في الإعلان كان قد سبق وارتدته في مناسبات أخرى، ما دفعها للتغريد عبر حسابها على تويتر للتأكيد أن الفستان ليس مكرراً.

ولفتت المغنية الكويتية إلى أن البعض يحاول البحث عن أي مشكلة في الآخرين حتى يعلقوا عليها، مضيفة أنه حتى في حالة أن الفستان ليس جديدًا ومكرراً فإن من حقها أن ترتديه مجددًا طالما أنه ملكها ولم تقم بسرقته

اترك تعليقاً