موضة

آخرهن يسرا اللوزي.. إطلالات ذكورية صادمة للنجمات أدهشت الجمهور!

آخرهن يسرا اللوزي.. إطلالات ذكورية...

محتوى مدفوع

فوجئ جمهور الفنانة المصرية يسرا اللوزي بظهورها بـ"نيولوك" جديد مختلف وذكوري من خلال صورة التقطها مواطنها الفنان الشاب أحمد مجدي، ونشرها عبر صفحته على موقع انستغرام. وظهرت يسرا اللوزي بشعر قصير للغاية بطريقة ذكورية، وتخلت تماماً عن أي مساحيق تجميل لتبدو مختلفة لدرجة أن البعض وجد صعوبة في التعرف عليها، دون أن يسأل الفنان الشاب هل إطلالتها الجديدة تأتي ضمن مسلسل جديد تشارك به أم أنها مجرد "نيولوك". ولجأ عدد من النجمات للإطلالات الذكورية الصادمة آخرهن منة شلبي، التي خضعت لجلسة تصوير جديدة مع إحدى المجلات الشهيرة بإطلالتها الذكورية التي تعتمد عليها منذ فترة، إذْ قامت بتصفيف شعرها بشكل مختلف

فوجئ جمهور الفنانة المصرية يسرا اللوزي بظهورها بـ"نيولوك" جديد مختلف وذكوري من خلال صورة التقطها مواطنها الفنان الشاب أحمد مجدي، ونشرها عبر صفحته على موقع انستغرام.

وظهرت يسرا اللوزي بشعر قصير للغاية بطريقة ذكورية، وتخلت تماماً عن أي مساحيق تجميل لتبدو مختلفة لدرجة أن البعض وجد صعوبة في التعرف عليها، دون أن يسأل الفنان الشاب هل إطلالتها الجديدة تأتي ضمن مسلسل جديد تشارك به أم أنها مجرد "نيولوك".

ولجأ عدد من النجمات للإطلالات الذكورية الصادمة آخرهن منة شلبي، التي خضعت لجلسة تصوير جديدة مع إحدى المجلات الشهيرة بإطلالتها الذكورية التي تعتمد عليها منذ فترة، إذْ قامت بتصفيف شعرها بشكل مختلف ورجولي بعيداً عن أي أنوثة.

وفاجأت الفنانة هند البلوشي جمهورها بفيديو عبر صفحتها على موقع سناب شات تظهر فيه بشعر أخضر قصير، إلى جانب ارتدائها " تيشيرت " أصفر بعيد عن أية نعومة، أو أنوثة ما أثار العديد من الانتقادات ضدها.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=4&v=iJn6-FiHm4Y

وبدت الفنانة ناهد السباعي جريئة ومختلفة في قصة الشعر الذكورية التي لجأت إليها مؤخراً لتتناسب مع اهتماماتها الجديدة، إذ تقضي ساعات طويلة بصالة الألعاب الرياضية وتشارك نشاطها مع جمهورها عبر صفحتها على موقع إنستغرام.

وأدهشت الممثلة الكويتية هنادي الكندري جمهورها بظهورها بإطلالة ذكورية بعد خلعها للحجاب، بدت فيها مختلفة تماماً وتسببت في جدل كبير بالأوساط الخليجية.

اترك تعليقاً