موضة

سر عشق نانسي عجرم لارتداء "الفرو"

سر عشق نانسي عجرم لارتداء "الفرو"

محتوى مدفوع

يبدو أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تعشق الفرو مثل كل نجمات العالم والمشاهير؛ لأنه يمنح صاحبته الإطلالة الأنيقة والثرية. ولكن نانسي عجرم تختلف عن المشاهير في كونها تظهر بالفرو كثيراً بحفلاتها وإطلالاتها الأخرى كالبرامج والزيارات للأماكن العامة والشهيرة. ومن فرط حبها في ارتداء الفرو، ارتدت الجاكيت نفسه أكثر من مرة، وتعمدت الظهور به والتصوير بصحبة زوجها أو بمفردها وهي مرتدية الفرو. واختارت نانسي عجرم الفرو في آخر إطلالاتها أثناء افتتاح معرض دبي للتسوق لهذا العام، حيث ارتدت الفرو القصير الأسود. وبألبومها الأخير "حاسة بيك" كان الفرو بطل البوستر، وظهرت به خلال الكليب الذي يحمل عنوان الألبوم نفسه. ومن المعروف عن

يبدو أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تعشق الفرو مثل كل نجمات العالم والمشاهير؛ لأنه يمنح صاحبته الإطلالة الأنيقة والثرية.

ولكن نانسي عجرم تختلف عن المشاهير في كونها تظهر بالفرو كثيراً بحفلاتها وإطلالاتها الأخرى كالبرامج والزيارات للأماكن العامة والشهيرة.

ومن فرط حبها في ارتداء الفرو، ارتدت الجاكيت نفسه أكثر من مرة، وتعمدت الظهور به والتصوير بصحبة زوجها أو بمفردها وهي مرتدية الفرو.

واختارت نانسي عجرم الفرو في آخر إطلالاتها أثناء افتتاح معرض دبي للتسوق لهذا العام، حيث ارتدت الفرو القصير الأسود.

وبألبومها الأخير "حاسة بيك" كان الفرو بطل البوستر، وظهرت به خلال الكليب الذي يحمل عنوان الألبوم نفسه.

ومن المعروف عن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الجمال والأناقة واختياراتها الموفقة لفساتينها ومكياجها الناعم الرقيق، لذا فإن سر حبها للفرو يرجع لحرصها على الظهور بإطلالة أنيقة تخطف الأنظار.

وتقدم لكم "فوشيا" مجموعة من الإطلالات المختلفة والمميزة للفنانة نانسي عجرم بالفرو.

اترك تعليقاً