موضة

شاهدي.. إطلالات تتوّج ميريام فارس "عروس المسرح"!

تمتلك الفنانة اللبنانية ميريام فارس كل مقومات الأنوثة التي تجعلها أيقونة الموضة والأناقة، لأنها دائماً قادرة على إبهار جمهورها بإطلالاتها الأنيقة التي تجمع بين الرقة والجمال. ويعتبر الأبيض هو اللون الأقرب إلى قلب ميريام، حيث إنّ أغلب الفساتين التي ترتديها في حفلاتها، ترمز إلى النعومة والرقة. وخير دليل على ذلك هو أحدث إطلالاتها في الحفل الذي أقيم في عمان، والذي أطلت به على جمهورها بفستان أبيض أنيق للغاية، وهو ما جعلها تبدو كالعروس على المسرح. وعند النظر إلى تصاميم الفساتين التي ترتديها ميريام على المسرح، سنجد أنها تدقق جيداً في اختيار الأشكال الفريدة من نوعها وعدم تكرار الموديل الذي ترتديه

تمتلك الفنانة اللبنانية ميريام فارس كل مقومات الأنوثة التي تجعلها أيقونة الموضة والأناقة، لأنها دائماً قادرة على إبهار جمهورها بإطلالاتها الأنيقة التي تجمع بين الرقة والجمال.

ويعتبر الأبيض هو اللون الأقرب إلى قلب ميريام، حيث إنّ أغلب الفساتين التي ترتديها في حفلاتها، ترمز إلى النعومة والرقة.

وخير دليل على ذلك هو أحدث إطلالاتها في الحفل الذي أقيم في عمان، والذي أطلت به على جمهورها بفستان أبيض أنيق للغاية، وهو ما جعلها تبدو كالعروس على المسرح.

وعند النظر إلى تصاميم الفساتين التي ترتديها ميريام على المسرح، سنجد أنها تدقق جيداً في اختيار الأشكال الفريدة من نوعها وعدم تكرار الموديل الذي ترتديه كي تحافظ على كونها أيقونة الموضة.

وإذا كنت تبحثين سيدتي عن إطلالة بيضاء مميزة تفيض جمالاً، استلهمي إطلالتك من الفنانة اللبنانية ميريام فارس.

اترك تعليقاً