موضة

مجموعة مميزة من أحذية الـ pump المريحة والأنيقة.. اختاري منها ليوم زفافك

مجموعة مميزة من أحذية الـ pump المر...

محتوى مدفوع

تتميز أحذية الزفاف بتصميمات رائعة، من ذات الكعب العالي إلى الصنادل وحتى الأحذية المسطحة. وتختار كل عروس ستايل حذاء زفافها حسب ذوقها واختيارها للفستان، ولكن أحيانًا يكون اختيار حذاء الزفاف المناسب مهمة صعبة، خاصة أن العروس دائماً ما تبحث عن الراحة مع التصميم الأنيق. فإذا كنتِ تبحثين عن حذاء بكعب أنيق ومريح في الوقت ذاته، نقدم لكِ من مجلة "برايدز" مجموعة رائعة ومميزة من أحذية الـ"بمب"pump لزفافك: حذاء مزين بالكريستال من "بادغلي ميشكا"   متوفر في "نوردستورم"، وهو حذاء أبيض ناعم يتميز بقطع كريستال رائعة. حذاء أزرق رائع من "ميو ميو"  لا تترددي في اختيار لون مميز مثل الأزرق لزفافك،

تتميز أحذية الزفاف بتصميمات رائعة، من ذات الكعب العالي إلى الصنادل وحتى الأحذية المسطحة. وتختار كل عروس ستايل حذاء زفافها حسب ذوقها واختيارها للفستان، ولكن أحيانًا يكون اختيار حذاء الزفاف المناسب مهمة صعبة، خاصة أن العروس دائماً ما تبحث عن الراحة مع التصميم الأنيق.

فإذا كنتِ تبحثين عن حذاء بكعب أنيق ومريح في الوقت ذاته، نقدم لكِ من مجلة "برايدز" مجموعة رائعة ومميزة من أحذية الـ"بمب"pump لزفافك:

حذاء مزين بالكريستال من "بادغلي ميشكا"

 

متوفر في "نوردستورم"، وهو حذاء أبيض ناعم يتميز بقطع كريستال رائعة.

حذاء أزرق رائع من "ميو ميو" 

لا تترددي في اختيار لون مميز مثل الأزرق لزفافك، ولا تفوتي الحصول على ذلك الحذاء من الساتان الناعم والذي تزين مقدمته قطعة رائعة من الكريستال والقطع البارزة لتشكل زهرة مميزة أنيقة.

حذاء شفاف رقيق من "إس جيه بي"

يتميز بتصميم ناعم ورومانسي، فهو شفاف من الجانبين مع مقدمة وظهر من الجلد بلون نيود أنيق، وتزين الحذاء النقاط الفضية الرقيقة.

حذاء كيتن من "زارا" 

حذاء كيتن رائع وجذاب بلون الكشمير، يتميز بحزام مرصع بالكريستال اللامع. لا تفوتيه!

حذاء جلدي أنيق وجذاب من "غوتشي"

حذاء جلدي أبيض مميز من "غوتشي" تزينه فيونكة كبيرة مرصعة بحبات الكريستال الفضية الأنيقة.

حذاء ساتان من "مانولو بلانيك"

حذاء أبيض أنيق من الساتان، تزينه قطعة مميزة من الكريستال عند المقدمة وتلتف بنعومة على قدمك.

حذاء مخملي أنيق من "فانيسا تو"

لا يمكن مقاومة المخمل ودائمًا ما يضفي الأناقة على أي قطعة سواء بالأزياء أو الأحذية. ويتميز هذا الحذاء المخملي الجميل بلون وردي هادئ وكعب أبيض، ويتميز بشريط من الساتان ذي كشكشة تزينها حبات اللؤلؤ.

حذاء روز ناعم من "تابيثا سيمونز"

حذاء أنيق يتميز بنعومة تصميمه، إذ صُمم من الساتان الروز الجميل، ويزينه حزام ظريف ذو قطعة كريستالية، مع حزام يلتف على ساقك بنعومة.

اترك تعليقاً