موضة

من إميليا كلارك إلى كالي كوكو.. أجمل إطلالات النجمات في حفل جوائز اختيار النقاد!

من إميليا كلارك إلى كالي كوكو.. أجم...

تألقت نجمات وجميلات هوليوود مؤخراً  بإطلالات رائعة في حفل جوائز اختيار النقاد الـ 23 ، وأثرن الجدل بجمالهن على السجادة الحمراء، فمن أميليا كلارك إلى كالي كوكو نقدم لكِ من مجلة "ماري كلير" أجمل الإطلالات من حفل جوائز اختيار النقاد: ريس ويذرسيون تألقت النجمة الجميلة بفستان أسود قصير من "برادا" تميز بالكريستالات المتلألئة التي زينته بأكمله، وأكملت إطلالتها بحذاء أسود أنيق مزين بقطع من الريش مع اعتماد تسريحة ومكياج بسيطين وهادئين. أوليفيا مون جذبت "أوليفيا" الأنظار لفستانها الجميل بدرجة مميزة من الأحمر الزاهي من تصميم "برادا" وقد اختارت مجوهراتها من "Niwaka"، واعتمدت تسريحة أنيقة ومكياجا بسيطا. أليسون جاني بدت الممثلة الأمريكية

تألقت نجمات وجميلات هوليوود مؤخراً  بإطلالات رائعة في حفل جوائز اختيار النقاد الـ 23 ، وأثرن الجدل بجمالهن على السجادة الحمراء، فمن أميليا كلارك إلى كالي كوكو نقدم لكِ من مجلة "ماري كلير" أجمل الإطلالات من حفل جوائز اختيار النقاد:

ريس ويذرسيون

تألقت النجمة الجميلة بفستان أسود قصير من "برادا" تميز بالكريستالات المتلألئة التي زينته بأكمله، وأكملت إطلالتها بحذاء أسود أنيق مزين بقطع من الريش مع اعتماد تسريحة ومكياج بسيطين وهادئين.

أوليفيا مون

جذبت "أوليفيا" الأنظار لفستانها الجميل بدرجة مميزة من الأحمر الزاهي من تصميم "برادا" وقد اختارت مجوهراتها من "Niwaka"، واعتمدت تسريحة أنيقة ومكياجا بسيطا.

أليسون جاني

بدت الممثلة الأمريكية خلابة بفستان أزرق طويل من "مايكل سينكو"، والذي نسقت معه كلتش باللون نفسه واختارت مكياجاً هادئاً وتسريحة منعشة لشعرها الجميل.

كالي كوكو

بدت "كالي" ناعمة وجريئة أيضاً بفستان طويل شفاف من مجموعة "جي ميندل" لربيع 2018، وبالإضافة إلى لونه الناعم، تميز بتصميم مميز وجريء، كما تركت خصلاتها الشقراء المموجة بحرية مع اعتماد الفرق النصفي.

مادلين بريور

إطلالة الممثلة الأمريكية الجميلة ذات الشعر النحاسي لا يمكن نسيانها، إذ تألقت بفستان ميرميد رائع من تصميم "إليزابيث كينيدي"، فالجزء العلوي صُمم من الستان باللون السماوي، بينما كانت التنورة متلألئة باللون النبيذي أو النحاسي، كما تزين الخصر بالمخمل الأنيق.

إميليا كلارك

بدت نجمة مسلسل "لعبة العروش" جذابة بفستان أسود متوسط الطول من "دولتشي آند غابانا" زينته بالإكسسورات الفضية، وقد اختارت حذاء رقيقا جداً باللون الفضي أيضاً مع اعتماد أحمر شفاه نيود وتسريحة رقيقة اعتمدت على غرة جانبية أنيقة.

اترك تعليقاً