موضة

شاهدي.. أجمل إطلالات النجمات العالميّات هذا الأسبوع!

شاهدي.. أجمل إطلالات النجمات العالم...

يعدّ عالم المشاهير بمثابة عرض أزياء قائم بنفسه، وبالتحديد على السجادة الحمراء، فكثيراً ما تطلّ النجمات علينا بأجمل الإطلالات، وأغربها أيضاً، كما نستلهم منهنّ أجمل الأفكار فيما يتعلق بالموضة، من مكياج وتسريحات الشعر والأزياء وغيره. فمن "كيري واشنطن" و"بوبي ديلفين" إلى "سونام كابور" و"ناتاشا بولي"، نقدم لكِ من مجلة "هاربرز بازار" أجمل إطلالات النجمات منذ مطلع ديسمبر حتى الآن: سونام كابور تألقت جميلة بوليوود بفستان دون أكمام، أنيق وجذاب من تصميم "رالف روسو". ويتميز الفستان بلونه الأبيض، أما الورود والأغصان باللون الفضي، والتي زينت الصدر والخصر، ثم انسدلت بنعومة على جانب الفستان. وبدلاً من الذيل الخلفي التقليدي، زُيّن الفستان بقطعة

يعدّ عالم المشاهير بمثابة عرض أزياء قائم بنفسه، وبالتحديد على السجادة الحمراء، فكثيراً ما تطلّ النجمات علينا بأجمل الإطلالات، وأغربها أيضاً، كما نستلهم منهنّ أجمل الأفكار فيما يتعلق بالموضة، من مكياج وتسريحات الشعر والأزياء وغيره.

فمن "كيري واشنطن" و"بوبي ديلفين" إلى "سونام كابور" و"ناتاشا بولي"، نقدم لكِ من مجلة "هاربرز بازار" أجمل إطلالات النجمات منذ مطلع ديسمبر حتى الآن:

سونام كابور

تألقت جميلة بوليوود بفستان دون أكمام، أنيق وجذاب من تصميم "رالف روسو".

ويتميز الفستان بلونه الأبيض، أما الورود والأغصان باللون الفضي، والتي زينت الصدر والخصر، ثم انسدلت بنعومة على جانب الفستان. وبدلاً من الذيل الخلفي التقليدي، زُيّن الفستان بقطعة مميزة، كشفت الجانب الآخر من الفستان وانسدلت منه بنعومة إلى الخلف.

وقد اعتمدت "سونام" على اللون الفضي الميتاليك في إطلالتها، حيث اختارت حذاءً وكلتش بنفس اللون، كما اعتمدت في مكياج العيون السموكي بعلى اللون الفضي أيضاً.

بوبي ديلفين

اختارت "بوبي" دار الأزياء العالمية والفخمة "برادا" لتظهر بكامل أناقتها على السجادة الحمراء، حيث تبدو إطلالتها ناعمة ورقيقة بفستان أبيض انسيابي، ذي قصة صدر على شكل حرف الـ V، زيّن بالورود البارزة باللون السماوي، والريش باللونين الأبيض والسماوي. واعتمدت تسريحة شعر ومكياج ناعم.

كيري واشنطن

ببصمة "جيامباتيستا فالي"، بدت "كيري" مفعمة بالأنوثة والحيوية في فستان قصير ظريف، ذي نفشة بسيطة تزينه الورود الناعمة باللون الوردي الجميل، وأكملت إطلالتها بتسريحة بسيطة ومكياج ناعم.

ناتاشا بولي

تألقت عارضة الأزياء الروسية "ناتاشا بولي" بفستان طويل خلاب من "داندس"، والمميّز بالفستان هو تصميمه على طريقه الأومبري أو الألوان المتدرجة، حيث يتدرّج من ألوان النيود إلى الأخضر بشكل ناعم وجذاب، وكان اختيارها موفقاً في الاكسسوارات، حيث أكملت أناقتها بالقلادة الطويلة ذات الكريستالات الملونة.

إيلي فانينغ

بدت "إيلي" ناضجة وأنيقة بفستان جميل متوسط الطول بالأبيض والأسود، من تصميم "مياو مياو"، ويتميّز التصميم برسمات الورود التي تزيّن الفستان بأكمله، كما صُممت قصة الصدر بشكل جذاب وأنيق، وأكملت إطلالتها بحذاء وكلتش أسود.

وأضافت "إيلي" النعومة لإطلالتها بتسريحة ومكياج بسيط، ولا ننسى ابتسامتها الرقيقة.

اترك تعليقاً