موضة

كيف تحصلين على بوت ميغان ماركل بأقل الأسعار؟

كيف تحصلين على بوت ميغان ماركل بأقل...

محتوى مدفوع

أصبحت النجمة العالمية ميغان ماركل امرأة تحت الأضواء دائما، خاصة بعد ارتباطها، ثم خطوبتها من الأمير هاري، لذا بات من الطبيعي أن تتجه العيون إليها أينما ذهبت. أثناء زيارة قامت بها ميغان ماركل إلى مدينة نوتنغهام بإنجلترا، انتعلت بوتا من جلد الغزال الأسود، من توقيع KURT GEIGER، يوصف بأنه حذاء الموسم الأكثر أناقة، ويبلغ سعره 306 دولار. يمكنكِ الحصول على بوت شبيه بذلك البوت الذي انتعلته النجمة العالمية من "نيولوك"، باللون الأسود وبكعب عالٍ، وسعره 60 دولاراً. كما يمكنكِ أيضا الحصول على حذاء آخر شبيه من "توب شوب"، وهو عبارة عن بوت عالٍ من الشمواه الأسود، يصل إلى الركبة، ويبلغ

أصبحت النجمة العالمية ميغان ماركل امرأة تحت الأضواء دائما، خاصة بعد ارتباطها، ثم خطوبتها من الأمير هاري، لذا بات من الطبيعي أن تتجه العيون إليها أينما ذهبت.

أثناء زيارة قامت بها ميغان ماركل إلى مدينة نوتنغهام بإنجلترا، انتعلت بوتا من جلد الغزال الأسود، من توقيع KURT GEIGER، يوصف بأنه حذاء الموسم الأكثر أناقة، ويبلغ سعره 306 دولار.

يمكنكِ الحصول على بوت شبيه بذلك البوت الذي انتعلته النجمة العالمية من "نيولوك"، باللون الأسود وبكعب عالٍ، وسعره 60 دولاراً.

كما يمكنكِ أيضا الحصول على حذاء آخر شبيه من "توب شوب"، وهو عبارة عن بوت عالٍ من الشمواه الأسود، يصل إلى الركبة، ويبلغ سعره 123 دولاراً فقط.

اترك تعليقاً