تألقي بحذاء السهرة البرّاق من أشهر الماركات العالمية

تألقي بحذاء السهرة البرّاق من أشهر الماركات العالمية

آمال أحمد

لا تكتمل أناقة المرأة، وتألقها دون الحذاء الذي يبرز جمالها ويعزز من أنوثتها، لذا لا تدّخر النساء جهداً في البحث عن الجديد والمتميز من اتجاهات الموضة.

وعليه عزيزتي، أتينا إليكِ اليوم بأحدث اتجاهات أحذية السهرة البراقة، التي ستحبس أنفاسكِ وتخطف قلبكِ، وفقاً لما أوردته صحيفة “الإندبندنت” البريطانية.

تربعت النعال الحمراء الياقوتية من دوروثي والزرقاء الأيقونية من كارلي برادشو، مع الحذاء المرصع بالكريستال المتلألئ من مانولو بلانيك، على عرش موضة أحذية السهرة منذ سنوات طويلة، حيث تختارها الأنيقات والباحثات عن التميز عبر الزمن.

وتهيمن الأحذية المرصعة بالألماس على هذا الموسم، وتنطلق بقوة بتصاميم إبداعية من دور الأزياء الشهيرة مياو مياو وروتشي، فيقدمان مجموعة رائعة من الأحذية المدببة المزينة بدبابيس بلورية مع حزام الكاحل المرصع بالجواهر.

وانطلق الحذاء المزين بالغليتر اللامع من ماري كاترانتزو وإيزابيل مارانت، ليقترن بتناسق مع الجوارب السباركلي، والجوارب المرصعة بالجواهر فضلاً عن المزودة بشرائط الساتان.

كما ستجدين الأحذية ذات الكعب المدبب والمطرزة بالماس، بجانب الصندل المخملي ذي الكعب المقوس، مع الحذاء المصنوع من الساتان الأخضر بجواهر منمقة غاية في الروعة، إضافة إلى بوت الكاحل بإبزيم ماسي رقيق، فضلاً عن الصندل البرّاق بالكعب العريض.

وأخيراً يأتي الصندل الكهرماني المرصع باللؤلؤ والماس، وكلها متوفرة في متجري زارا وريفر ايلاند.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com