موضة

مع ماذا تنسقين الفستان الأحمر في موسم الأعياد؟

مع ماذا تنسقين الفستان الأحمر في مو...

لا شك أنك على دراية بأحدث خطوط الأزياء وتتابعين بشغف أحدث اتجاهات الموضة التي اختارت اللون الأحمر، ليهيمن على عالم الموضة والأزياء هذا العام، وتنافست أشهر دور الأزياء في إطلاق أجمل القطع والاكسسورات والأحذية بهذا اللون المتميز. كما أن اللون الأحمر يحسن المزاج، ويضفي على الوجه إشراقة تزيد من الثقة بالنفس وتدفع القوة الذاتية، إضافة إلى كونه لوناً احتفالياً مبهجاً وخاصة مع اقتراب موسم الأعياد. ولأننا نعلم بصدق أنك لن تتخلي عن ارتداء هذا اللون المشرق، نقدم لك بعض النصائح لتساعدك على اختيار ما يتناسب معه، لإطلالة متناسقة ومتناغمة العناصر بحسب ما ورد في مجلة "هو وات وير" الإنجليزية. الفستان

لا شك أنك على دراية بأحدث خطوط الأزياء وتتابعين بشغف أحدث اتجاهات الموضة التي اختارت اللون الأحمر، ليهيمن على عالم الموضة والأزياء هذا العام، وتنافست أشهر دور الأزياء في إطلاق أجمل القطع والاكسسورات والأحذية بهذا اللون المتميز.

كما أن اللون الأحمر يحسن المزاج، ويضفي على الوجه إشراقة تزيد من الثقة بالنفس وتدفع القوة الذاتية، إضافة إلى كونه لوناً احتفالياً مبهجاً وخاصة مع اقتراب موسم الأعياد.

ولأننا نعلم بصدق أنك لن تتخلي عن ارتداء هذا اللون المشرق، نقدم لك بعض النصائح لتساعدك على اختيار ما يتناسب معه، لإطلالة متناسقة ومتناغمة العناصر بحسب ما ورد في مجلة "هو وات وير" الإنجليزية.

الفستان الأحمر مع الأسود

يمكنك ارتداء الفستان الأحمر مع تنسيق أية قطعة أو إكسسوار باللون الأسود، كارتداء بوت الكاحل، أو نظارة سوداء أنيقة أو جمع الفستان بين اللونين الأحمر والأسود وهكذا.

الفستان الأحمر مع الجينز

لإطلالة مثيرة مفعمة بالأنوثة اجعلي من البنطلون الجينز رفيقك المثالي على الفستان الأحمر أو البلوزة الطويلة متعددة الطبقات، مع اختيار الإكسسوارات المناسبة.

الفستان الأحمر مع المجوهرات الذهبية

اللون الأحمر مع الذهبي يكًونان مزيجاً احتفالياً براقاً، والمجوهرات هي أفضل وسيلة للاحتفالات سواء بالأساور أو القلائد والأقراط وغيرها.

الفستان الأحمر على الصندل باللون المحايد

من كارلي كلوس إلى كريستين ستيوارت تعتمد أشهر النجمات هذه التركيبة الرائعة بين الفستان الأحمر والصندل باللون "البيج" لون الجلد المتجرد.

الفستان الأحمر مع المعطف الجملي

هما الاختيار الأمثل للعديد من النجمات مثل كيت بوسورث وأمل كلوني، فماذا تنتظرين حتى تتألقين بهذه الألوان الدافئة؟

من الرأس حتى القدمين

اعتمدتها محررات الأزياء لهذا العام واخترن التألق باللون الأحمر من الرأس حتى أخمص القدمين، لإطلالة متناسقة موحدة تتيح لك اختيارات متعددة بأفكار جريئة من اللون الأحمر بدرجاته لإطلالة خريفية متفردة.

الفستان الأحمر على جلد الثعبان المطبوع

سيري على خطى نجمات هوليوود مثل كيندال جينر، وارتدي الفستان القصير باللون الأحمر على البوت المطبع من جلد الثعبان، أو بالفستان الأحمر المنقط على الصندل المصنوع من جلد الثعبان المطبوع كالنجمة الكندية المتألقة شاي ميتشل.

الفستان الأحمر على الحذاء الأبيض

يمكنك أيضا ارتداء الفستان الأحمر على بوت الكاحل الأبيض أو الأحذية الرياضية الكلاسيكية، فهي أحدث اتجاهات الموضة التي كانت وما زالت تعتمدها الأنيقات في كل أرجاء العالم.

اترك تعليقاً