موضة

الفاشنيستا غنى غندور: التنورة القصيرة أبرز صيحات الشتاء.. والأحمر سيد الألوان

الفاشنيستا غنى غندور: التنورة القصي...

محتوى مدفوع

مع اقتراب فصل الشتاء نستعد لترتيب خزانة الملابس، وتخرج صيحات جديدة تتسابق السيدات لاختيارها. الفاشينيستا وخبيرة الموضة اللبنانية غنى غندور، تطلعنا على أحدث صيحات موضة شتاء 2018 سواء كانت بالألوان أو التصاميم من أجل سيدة بإطلالة أنيقة.   أكدت غندور عودة الفرو والكارو ليتربع على عرش موضة الشتاء، رغم مرور أعوام على ظهوره كموضة، مشيرة إلى أن مصممي الأزياء استخدموا الفراء والكارو بكثرة في مجموعاتهم. واعتبرت غنى، خلال لقائها مع إحدى القنوات الفضائية العربية، أن اللون الأحمر هو سيد الألوان للشتاء المقبل ويطغى على كل عروض الأزياء، بالإضافة إلى عودة ألوان الزهري والأورانج مجددًا لموضة الشتاء لتعطي شكلاً أنيقًا، وترى

مع اقتراب فصل الشتاء نستعد لترتيب خزانة الملابس، وتخرج صيحات جديدة تتسابق السيدات لاختيارها.

الفاشينيستا وخبيرة الموضة اللبنانية غنى غندور، تطلعنا على أحدث صيحات موضة شتاء 2018 سواء كانت بالألوان أو التصاميم من أجل سيدة بإطلالة أنيقة.

 

أكدت غندور عودة الفرو والكارو ليتربع على عرش موضة الشتاء، رغم مرور أعوام على ظهوره كموضة، مشيرة إلى أن مصممي الأزياء استخدموا الفراء والكارو بكثرة في مجموعاتهم.

واعتبرت غنى، خلال لقائها مع إحدى القنوات الفضائية العربية، أن اللون الأحمر هو سيد الألوان للشتاء المقبل ويطغى على كل عروض الأزياء، بالإضافة إلى عودة ألوان الزهري والأورانج مجددًا لموضة الشتاء لتعطي شكلاً أنيقًا، وترى أن قماش المخمل سيطر على صيحات الموضة هذا الموسم واعتبرته من أكثر الأقمشة أناقة.

ورأت غندور أن الموضة دائمًا تعيد نفسها كل عدة سنوات، كصيحة الروب والبيجاما التي تم تحويلها من ملابس منزلية إلى إطلالة للظهور بها للعلن، بالإضافة إلى أشياء لم تكن يوما على الموضة، وأصبحت الآن، وهي موضة "الكلسات".

ولإطلالة أنيقة، نصحت خبيرة الموضة اللبنانية بارتداء الفستان بالأبيض والأسود، ودعت الفاشينيستا إلى الخروج عن المألوف باختيار التنورة القصيرة والتنورة تحت الركبة، وكنزات الصوف والجواكيت.

اترك تعليقاً