موضة

الجلد والدنيم يطغيان على تشكيلة أزياء MM6 ميزون مارغييلا 2018

محتوى مدفوع

بعد تقديم مجموعة أنيقة بخياطة راقية في الموسم السابق، عاد فريق MM6 إلى جذور الدنيم الشبابية في موسم الربيع، إذ قدم التشكيلة الجديدة في كوفنت غاردن في لندن، وزين مكان العرض بالغرافيتي ، كما أعاد الفريق تقديم قطع مأخوذة من أرشيف العلامة من أواخر التسعينيات. وتضمنت المجموعة قطعا من توقيع مارغييلا بتصاميم مستوحاة من أسلوب الشارع، مثل القمصان ذات الأكتاف القوية المنسقة مع تنورة قطنية منسدلة و بنطلون الليغينغز البلاستيكي. كما تضمنت المجموعة قطع الدنيم المتنوعة كالفستان الماكسي بالتنورة ذات الفتحة الجانبية والأكتاف العارية مصنوع من قماش الدنيم الفينتاج، والقميص الواسع بصيحة الباتشوورك والذي دُمج فيه قماش الدنيم الداكن والفاتح.

بعد تقديم مجموعة أنيقة بخياطة راقية في الموسم السابق، عاد فريق MM6 إلى جذور الدنيم الشبابية في موسم الربيع، إذ قدم التشكيلة الجديدة في كوفنت غاردن في لندن، وزين مكان العرض بالغرافيتي ، كما أعاد الفريق تقديم قطع مأخوذة من أرشيف العلامة من أواخر التسعينيات.

وتضمنت المجموعة قطعا من توقيع مارغييلا بتصاميم مستوحاة من أسلوب الشارع، مثل القمصان ذات الأكتاف القوية المنسقة مع تنورة قطنية منسدلة و بنطلون الليغينغز البلاستيكي.

كما تضمنت المجموعة قطع الدنيم المتنوعة كالفستان الماكسي بالتنورة ذات الفتحة الجانبية والأكتاف العارية مصنوع من قماش الدنيم الفينتاج، والقميص الواسع بصيحة الباتشوورك والذي دُمج فيه قماش الدنيم الداكن والفاتح.

كما شملت المجموعة القمصان البيضاء ذات القصات المختلفة والمطبعة برسوم الغرافيتي، إلى جانب بدلة الجمبسوت البيضاء المطبعة بالطبعة نفسها، كما برزت البوتات بأنماط متنوعة خصوصا بوت الكاحل بالكعب العريض.

إليك أبرز الإطلالات من تشكيلة أزياء MM6 ميزون مارغييلا 2018.

اترك تعليقاً