موضة

أهم النجمات ظهرن بالستايل الغجري.. لكن من أكثرهن جمالاً؟

أهم النجمات ظهرن بالستايل الغجري.....

حرصت العديد من نجمات الفن، على ارتداء "الزي الغجري" خلال خضوعهن لجلسات تصوير، أو بأدوارهن في الأعمال الفنية، ويرجع ذلك إلى ما يضفيه هذا الزي من جمال ذي طابع خاص ومميّز. وهذا اللوك يتميز عن غيره،  بقدرته على إبراز جمال ملامح الوجه، وسحر الجمال الشرقي للمرأة العربية، خاصة أن المكياج الذي يستخدم يحدد الملامح بتفاصيلها، ما يجعلها في أجمل صورها. وتعد الفنانة المصرية حورية فرغلي، من أحدث الفنانات اللواتي ظهرن باللوك الغجري، وساعدتها ملامحها الشرقية وشعرها الأسود وعيناها الواسعتان لكي تظهر بإطلاالة ساحرة، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام. وسبقتها النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، في الظهور بهذا اللوك في مسلسلها

حرصت العديد من نجمات الفن، على ارتداء "الزي الغجري" خلال خضوعهن لجلسات تصوير، أو بأدوارهن في الأعمال الفنية، ويرجع ذلك إلى ما يضفيه هذا الزي من جمال ذي طابع خاص ومميّز.

وهذا اللوك يتميز عن غيره،  بقدرته على إبراز جمال ملامح الوجه، وسحر الجمال الشرقي للمرأة العربية، خاصة أن المكياج الذي يستخدم يحدد الملامح بتفاصيلها، ما يجعلها في أجمل صورها.

وتعد الفنانة المصرية حورية فرغلي، من أحدث الفنانات اللواتي ظهرن باللوك الغجري، وساعدتها ملامحها الشرقية وشعرها الأسود وعيناها الواسعتان لكي تظهر بإطلاالة ساحرة، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

وسبقتها النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، في الظهور بهذا اللوك في مسلسلها "سمرا"، حيث تألقت بشعرها الأسود الطويل والمجعد، وبشرتها البرونزية، وارتدائها للإكسسوارات الضخمة والمكياج القوي، فأبرزت جمال ملامحها الشرقية.

وضمن الفنانات أيضًا اللاتي ظهرن على الشاشة بدور الغجرية، الفنانة السورية جيني أسبر و نسرين طافش خلال مشاركتهما في مسلسل "الطواريد".

وكان للفيديو كليب نصيب أيضًا في ظهور المطربات بلوك غجري، تأتي على رأسهن الفنانتين مايا دياب ورولا سعد، ما جعلهما تظهران في قمة أنوثتهما.

إليكم مجموعة من أجمل إطلالات الفنانات بالزي الغجري..

اترك تعليقاً