موضة

من وحي أسبوع الموضة في لندن: كيف تبرزين أناقتكِ في خريف – شتاء 2018؟

من وحي أسبوع الموضة في لندن: كيف تب...

برزت خلال عروض أزياء أسبوع الموضة في لندن مجموعة من الاتجاهات اللافتة، التي يمكنكِ من خلالها أن تبرزي أناقتكِ في الخريف والشتاء المقبلين، سواءً ارتبطت هذه الاتجاهات بالألوان التي يجب اعتمادها، أو الأقمشة التي يفضل ارتداؤها، أو غيرهما من الاتجاهات الأخرى. الأحمر إنه الظلّ الناري الأكثر سخونة هذا الموسم، من الأحمر الناري إلى القرمزي، ولكي تحصلي على الأفضل هذا الموسم، عليكِ أن تكوني شجاعة، وتقتني الأحمر، ابتداء من المعاطف، والتنانير، مرورا بالأحذية، وانتهاء بالإكسسوارات. ولمزيد من الرقي يمكنكِ إضافة تفاصيل فضية إلى القطعة الحمراء، أو تحويل قطعة حمراء كلاسيكية بسيطة إلى قطعة مميزة، عن طريق سترة أو معطف أسود، أما

برزت خلال عروض أزياء أسبوع الموضة في لندن مجموعة من الاتجاهات اللافتة، التي يمكنكِ من خلالها أن تبرزي أناقتكِ في الخريف والشتاء المقبلين، سواءً ارتبطت هذه الاتجاهات بالألوان التي يجب اعتمادها، أو الأقمشة التي يفضل ارتداؤها، أو غيرهما من الاتجاهات الأخرى.

الأحمر

إنه الظلّ الناري الأكثر سخونة هذا الموسم، من الأحمر الناري إلى القرمزي، ولكي تحصلي على الأفضل هذا الموسم، عليكِ أن تكوني شجاعة، وتقتني الأحمر، ابتداء من المعاطف، والتنانير، مرورا بالأحذية، وانتهاء بالإكسسوارات. ولمزيد من الرقي يمكنكِ إضافة تفاصيل فضية إلى القطعة الحمراء، أو تحويل قطعة حمراء كلاسيكية بسيطة إلى قطعة مميزة، عن طريق سترة أو معطف أسود، أما إن كنتِ تريدين الحصول على إيحاء بالسيقان الطويلة، فالبنطلون الأحمر هو الاختيار الأمثل.

الأنوثة المنسوجة

النسيج المطرّز بالأزهار من القطع الأكثر شعبية هذا الموسم أيضاً، حيث يمكنكِ ارتداء أقراط كبيرة الحجم مع تنورة منسوجة، سواءً كانت "ماكسي" أو قصيرة على جوارب أو بوت يصل إلى حافة التنورة، ويمكنكِ اللجوء إلى كل القطع المزخرفة بالأزهار، سواءً في التنورات القصيرة أو السترات أو الأحذية.

السبعينيات

العودة إلى أزياء السبعينيات هو النمط السائد على أزياء خريف – شتاء 2018، ولكن عليكِ التمسك بذلك النمط من خلال قطعة واحدة، وتنسيقها مع أزياء أخرى، مثل بلوزة من الساتان بستايل السبعينيات، مع تنورة قلم رصاص عادية، على أن تراعي البساطة عند التنسيق بين القديم والحديث.

الصوف

الصوف من القطع الخريفية التي تتوفّر هذا الموسم بجميع أشكالها وألوانها، من أبرزها الكلاسيكية التي تناسب النهار والليل، وهي متوافرة من الرأس إلى أخمص القدمين، مثل البلوزة أو القميص أو السترة أو البنطلون أو حتى الإكسسوارات، ولكن من المهم أن تبحثي عن هذه القطعة بلمسة عصرية.

اترك تعليقاً