موضة

من إليسا إلى ميليسا.. العصرية عنوان إطلالات النجمات مع "فيليب بلين"

من إليسا إلى ميليسا.. العصرية عنوان...

محتوى مدفوع

بعد طول غياب عن الساحة الفنية، تعود المغنية اللبنانية ميليسا للأضواء من خلال إطلالة ملفتة، إذ ظهرت بفستان أحمر ذي شق لأعلى الفخذ، وتفاجأ الجمهور بأنه حمل توقيع المصمم الألماني "فيليب بلين"، الذي تتعاون معه أهم النجمات منهن باريس هيلتون، وتايلور سويفت، وكايلي جينر، وريتا أورا، وريهانا، وغيرهن. ولا عجب من اختيار ميليسا لفيليب بلين، فالعديد من النجمات العربيات قد ارتدين أزياءه من بينهن إليسا ومايا دياب ونجوى كرم. https://www.instagram.com/p/BYus5qHDgap/?taken-by=melissasuperstar تألقت إليسا في نوفمبر 2014 بفستان من مجموعة بلين باللون الأسود، بتصميم ماكسي دون أكمام وذي شق جانبي. كما اعتمدت ملكة الإحساس تصميمه في أبريل 2015 عندما ارتدت  تنورة مع

بعد طول غياب عن الساحة الفنية، تعود المغنية اللبنانية ميليسا للأضواء من خلال إطلالة ملفتة، إذ ظهرت بفستان أحمر ذي شق لأعلى الفخذ، وتفاجأ الجمهور بأنه حمل توقيع المصمم الألماني "فيليب بلين"، الذي تتعاون معه أهم النجمات منهن باريس هيلتون، وتايلور سويفت، وكايلي جينر، وريتا أورا، وريهانا، وغيرهن.

ولا عجب من اختيار ميليسا لفيليب بلين، فالعديد من النجمات العربيات قد ارتدين أزياءه من بينهن إليسا ومايا دياب ونجوى كرم.

#صباح_الياسمين #ميليسا❤️ @philipppleininternational @coletteiskandar

A post shared by Melissa (@melissasuperstar) on

تألقت إليسا في نوفمبر 2014 بفستان من مجموعة بلين باللون الأسود، بتصميم ماكسي دون أكمام وذي شق جانبي.

كما اعتمدت ملكة الإحساس تصميمه في أبريل 2015 عندما ارتدت  تنورة مع جاكيت أبيض اللون مذهب.

وفي 2015 أيضا اختارت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم فستانا من فيليب بلين في إطلالة خصصتها لبرنامج "آرابز غوت تالنت" الذي شاركت فيه كعضو لجنة تحكيم، وتميّز التصميم الأنيق بنقشة الكاروهات.

وفي أبريل 2016، عرفت الفنانة اللبنانية مايا دياب طريق فيليب بلين وأطلت بحقيبة ظهر حملت توقيعه صنعت من فراء الثعلب الأسود، ونسقت معها هوت شورت قصيرا.

اترك تعليقاً