موضة

الأصفر يسطع في سماء موضة الشتاء

الأصفر يسطع في سماء موضة الشتاء

أوردت مجلة "إيلي" الألمانية أن الأصفر يسطع في سماء الموضة في خريف/شتاء 2017/2018، ليكسر كآبة الأجواء السائدة في هذا الوقت من العام ويُشيع أجواء الصيف المشرقة والمبهجة.   وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال في موقعها على الإنترنت أن الأصفر الساطع يغزو الموضة النسائية هذا العام؛ إذ إنه يكسو البلوفرات والجواكت والمعاطف والتنانير والسراويل والحقائب والأحذية. ويتناغم الأصفر الساطع مع الأسود والأبيض؛ إذ إنه يخلق مع هذين اللونين توليفة لونية رائعة تبرز طابعه المشرق. ومَن تعاني من شحوب الوجه، تنصحها "إيلي" بتطبيق بودرة تسمير، كي تبدو بشرتها مفعمة بالنضارة والحيوية، وبالتالي يمكنها ارتداء القطع الفوقية المزدانة بالأصفر الساطع. وكبديل، يمكن للمرأة

أوردت مجلة "إيلي" الألمانية أن الأصفر يسطع في سماء الموضة في خريف/شتاء 2017/2018، ليكسر كآبة الأجواء السائدة في هذا الوقت من العام ويُشيع أجواء الصيف المشرقة والمبهجة.

 

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال في موقعها على الإنترنت أن الأصفر الساطع يغزو الموضة النسائية هذا العام؛ إذ إنه يكسو البلوفرات والجواكت والمعاطف والتنانير والسراويل والحقائب والأحذية.

ويتناغم الأصفر الساطع مع الأسود والأبيض؛ إذ إنه يخلق مع هذين اللونين توليفة لونية رائعة تبرز طابعه المشرق.

ومَن تعاني من شحوب الوجه، تنصحها "إيلي" بتطبيق بودرة تسمير، كي تبدو بشرتها مفعمة بالنضارة والحيوية، وبالتالي يمكنها ارتداء القطع الفوقية المزدانة بالأصفر الساطع.

وكبديل، يمكن للمرأة ذات الوجه الشاحب ارتداء سروال أو تنورة بهذا اللون الرائج أو الاكتفاء بقطعة إكسسوار تزدان به، كحقيبة أو حذاء.

اترك تعليقاً