موضة

متجر Level Shoes يحتفي بالهند عبر مجموعات من أشهر الماركات العالمية

محتوى مدفوع

أطلق متجر Level Shoes الفاخر للأحذية والمتواجد في دبي حملة " Dear India " والتي تحتفي بجمال وثقافة الهند، وقدمت خلالها 16 نمطاً مستوحى من الهند لكبار المصممين في العالم. وتشمل المجموعات النسائية الحصرية تصاميم ألبرتا فيريتي، أكوازورا، لورانس داكاد، مالون سوليرز، تودس، إنجي باريس وروبرت ساندرسون، وغيرها، أما المجموعات الرجالية فتتضمن تصاميم ايدهن ميلانو، سي بي مايد اين إيطالي، ديوك ودكستر وستيمار. على سبيل المثال، مؤسس أكوازورا إدغاردو أوزوريو أعاد تصميم حذاء سلنيغباك الخريفي "powder puff" لتضم عناصر ذهبية وحمراء، وقال أوزوريو "لقد كنت دائماً مفتوناً بالثقافة المتنوعة في الهند ومناظرها الخلابة". وبالإضافة إلى ذلك، قام المتجر بالجمع بين

أطلق متجر Level Shoes الفاخر للأحذية والمتواجد في دبي حملة " Dear India " والتي تحتفي بجمال وثقافة الهند، وقدمت خلالها 16 نمطاً مستوحى من الهند لكبار المصممين في العالم.

وتشمل المجموعات النسائية الحصرية تصاميم ألبرتا فيريتي، أكوازورا، لورانس داكاد، مالون سوليرز، تودس، إنجي باريس وروبرت ساندرسون، وغيرها، أما المجموعات الرجالية فتتضمن تصاميم ايدهن ميلانو، سي بي مايد اين إيطالي، ديوك ودكستر وستيمار.

على سبيل المثال، مؤسس أكوازورا إدغاردو أوزوريو أعاد تصميم حذاء سلنيغباك الخريفي "powder puff" لتضم عناصر ذهبية وحمراء، وقال أوزوريو "لقد كنت دائماً مفتوناً بالثقافة المتنوعة في الهند ومناظرها الخلابة".

وبالإضافة إلى ذلك، قام المتجر بالجمع بين المصممين العالميين مع مصممين من الهند للتعاون فيما بينهم، و تعاونت كلوي غوسلين مع مصمم أزياء الهوت كوتور الهندي غوراف غوبتا للحصول على تصاميم فريدة من نوعها، في حين أن المصممة التي تتواجد في دبي مها عبد الرشيد من علامة بامباه قامت بالتعاون مع فيزي غوبليت، وهي ماركة تجارية هندية متخصصة في الأحذية من تأسيس المصممة لاكشيتا جوفيل، لإنشاء مجموعة من الجوتيس الهندي بلمسات مميزة.

وستباع المجموعات الجديدة حصرياً في متجر Level Shoes وعلى موقعه الإلكتروني طوال سبتمبر وأكتوبر.

اترك تعليقاً