موضة

إطلالات عصرية أنيقة ومتجددة لموسم الخريف

يمكننا دائما الاستفادة من إطلالات نجمات موضة الشارع باعتبارهن مصدر إلهام رائع، لا سيما أن موسم الخريف على الأبواب وبما أننا قد تعرفنا وبشكل جيد على أبرز اتجاهات الموضة للأشهر القادمة، والطقس لا يزال دافئا، حتى الآن لم نر أي إطلالات خريفية في شوارع أبرز عواصم الموضة العالمية. ولكن لحسن الحظ، رصدنا مصدرا رائعا لاستلهام الأفكار الجديدة: أسبوع الموضة في أوسلو، فقد تألقت العاصمة النرويجية بالإطلالات المبتكرة التي تجمع بين أحدث صيحات الخريف والقطع الأساسية التي توجد في خزانة كل امرأة مثل فساتين مطبعة بالأزهار، توبات أنيقة مزينة بالكشاكش، والسراويل، قطع الدنيم، البلايزر ومعاطف الترانش. وسواء كنت تبحثين عن تجربة

يمكننا دائما الاستفادة من إطلالات نجمات موضة الشارع باعتبارهن مصدر إلهام رائع، لا سيما أن موسم الخريف على الأبواب وبما أننا قد تعرفنا وبشكل جيد على أبرز اتجاهات الموضة للأشهر القادمة، والطقس لا يزال دافئا، حتى الآن لم نر أي إطلالات خريفية في شوارع أبرز عواصم الموضة العالمية.

ولكن لحسن الحظ، رصدنا مصدرا رائعا لاستلهام الأفكار الجديدة: أسبوع الموضة في أوسلو، فقد تألقت العاصمة النرويجية بالإطلالات المبتكرة التي تجمع بين أحدث صيحات الخريف والقطع الأساسية التي توجد في خزانة كل امرأة مثل فساتين مطبعة بالأزهار، توبات أنيقة مزينة بالكشاكش، والسراويل، قطع الدنيم، البلايزر ومعاطف الترانش.

وسواء كنت تبحثين عن تجربة بالألوان، أو احتضان صيحة مزج الطبعات أو ببساطة اكتشاف طرق جديدة لارتداء قطعتك، جمعنا لك أبرز الإطلالات من أسبوع الموضة في أوسلو.

اترك تعليقاً