موضة

بالصور.. نايكي تطرح أحذية أنثوية مغطاة بالورود البراقة

بعد أن طرحت العلامة الرياضية الشهيرة أحذية "Cinderella Air Force 1s" المغطاة بالترتر لموسم ربيع وصيف 2017 هاهي تعود مرة أخرى لتقدم لنا تشكيلة من الأحذية الأنثوية بتصاميم حصرية وجذابة. وتتضمن المجموعة حذاء " Air Force 1 Upstep Low LX" بأنماط متنوعة، حيث يأتي مغطى بقماش الدنيم باللونين الأزرق الفاتح و الداكن وبتفاصيل من جلد الغزال، كما أتى مزيناً بالورود ليذكرنا ببنطلونات الدنيم في فترة السبعينيات، كما زينت الورود بحبات الترتر والتي أضفت عليها لمسات الديسكو البراقة. وتأتي الأحذية مع حقائب يد من الدنيم متطابقة وتحمل نفس تصاميم وتفاصيل الأحذية. وستصبح التشكيلة الجديدة من الأحذة النسائية من نايكي متوفرة في

بعد أن طرحت العلامة الرياضية الشهيرة أحذية "Cinderella Air Force 1s" المغطاة بالترتر لموسم ربيع وصيف 2017 هاهي تعود مرة أخرى لتقدم لنا تشكيلة من الأحذية الأنثوية بتصاميم حصرية وجذابة.

وتتضمن المجموعة حذاء " Air Force 1 Upstep Low LX" بأنماط متنوعة، حيث يأتي مغطى بقماش الدنيم باللونين الأزرق الفاتح و الداكن وبتفاصيل من جلد الغزال، كما أتى مزيناً بالورود ليذكرنا ببنطلونات الدنيم في فترة السبعينيات، كما زينت الورود بحبات الترتر والتي أضفت عليها لمسات الديسكو البراقة.

وتأتي الأحذية مع حقائب يد من الدنيم متطابقة وتحمل نفس تصاميم وتفاصيل الأحذية.

وستصبح التشكيلة الجديدة من الأحذة النسائية من نايكي متوفرة في متاجر العلامة التجارية وعلى موقعها الإلكتروني في 1 سبتمبر.

اترك تعليقاً