موضة

للمحجبات.. استلهمي إطلالاتكِ العصرية من مدوِّنات الموضة

للمحجبات.. استلهمي إطلالاتكِ العصري...

نتحدث اليوم عن إطلالات مدونات الموضة المحجبات اللواتي أصبحن قدوة لكثير من السيدات من ناحية الموضة والأزياء، بالإضافة لحفاظهنّ على الأسلوب المحتشم بطريقة عصرية وأنيقة، وإلهامهنّ لكثير من المحجبات عن آخر صيحات الموضة، إذ لم تعد تقتصر آخر صيحات الموضة على غير المحجبات فقط. ومع تغير أسلوب المرأة المحجبة وأزيائها لتواكب الموضة وليكون لها أسلوب مميز، إذ لم تعد محدودة باختياراتها من صيحات وقصات وألوان، فمدونات الموضة يساعدن كثيراً في اختيار الملابس المناسبة للمحجبات، بإطلالات متنوعة كالكاجوال والكلاسيكي والرسمي من أحدث دور الأزياء العالمية. مدونة الموضة دلال الدوب https://www.instagram.com/p/BX8vScnl2gQ/?taken-by=dalalid تتميز مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب بجرأتها وذوقها الرفيع في اختيار

نتحدث اليوم عن إطلالات مدونات الموضة المحجبات اللواتي أصبحن قدوة لكثير من السيدات من ناحية الموضة والأزياء، بالإضافة لحفاظهنّ على الأسلوب المحتشم بطريقة عصرية وأنيقة، وإلهامهنّ لكثير من المحجبات عن آخر صيحات الموضة، إذ لم تعد تقتصر آخر صيحات الموضة على غير المحجبات فقط.

ومع تغير أسلوب المرأة المحجبة وأزيائها لتواكب الموضة وليكون لها أسلوب مميز، إذ لم تعد محدودة باختياراتها من صيحات وقصات وألوان، فمدونات الموضة يساعدن كثيراً في اختيار الملابس المناسبة للمحجبات، بإطلالات متنوعة كالكاجوال والكلاسيكي والرسمي من أحدث دور الأزياء العالمية.

مدونة الموضة دلال الدوب

تتميز مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب بجرأتها وذوقها الرفيع في اختيار وتنسيق قطع الملابس بإطلالات لسيدة عصرية وأنيقة وراقية، وتعتمد في أغلب إطلالاتها على الحجاب باللون الأبيض، فهو مناسب لجميع المناسبات، ويغلب الطابع الكاجوال على أغلب إطلالاتها.

دلال من خلال حسابها الخاصة على "الإنستغرام"، تهتم بنقل كل خبراتها وتجاربها في عالم الأزياء والمكياج، وتشارك متابعيها العديد من النصائح في ما يتعلق بالموضة، وتبتكر في كل مرة تخرج فيها إطلالة أكثر من رائعة.

مدونة الموضة شاه هاتون

التركية شاه هاتون من أبرز مدونات الموضة للمحجات وتشتهر عبر حسابها على إنستغرام، إذ يتابعها آلاف السيدات التركيات والعربيات، وتتميز بأسلوبها المحتشم العصري وغير المتكلف.

وتغلب الألوان الفاتحة والباستيلية على أزياء هاتون، وبقصات فضفاضة، أما حجابها، فيعتمد دائماً على اللفة البسيطة.

مدونة الموضة مرمر

تشتهر مدونة الموضة الكويتية المعروفة باسم مرمر بذوقها الرفيع، وفي كل إطلالة تنشرها على إنستغرام تبهر متابعيها بأرقى التصاميم، وتحرص على اختيار أزياء محتشمة وأنيقة في آن واحد.

مرمر من أكثر المدونات متابعة على إنستغرام، لما تتميز به من أناقة ورقي وفخامة في إطلالاتها، وتعتمد غالباً في إطلالاتها على لفات الحجاب الضيقة على الرقبة.

اترك تعليقاً