موضة

أجمل فساتين النجمات العالميات بتوقيع مصممين عرب

أجمل فساتين النجمات العالميات بتوقي...

استطاع عدد كبير من مصممي الأزياء العرب أن ينالوا ثقة نخبة من النجمات العالميات، اللاتي يحرصن على الارتداء من إبداعاتهم، على السجادة الحمراء، وفي كثير من المناسبات الهامة. ومن أبرز هؤلاء المصممين إيلي صعب وزهير مراد وريم عكرا وغيرهم الكثير من المصممين العرب الذين حققوا نجاحات كبيرة ولافتة في عالم الموضة. نيكول كيدمان استطاع المصمم العربي العالمي زهير مراد أن يجمع بين لون الزبد والستراس، في هذا الفستان الذي بدا أشبه بلوحة من الألوان الهادئة على جسد النجمة العالمية نيكول كيدمان، كما أجاد أيضا استخدام التول بشكل مذهل وأنيق. جيسيكا شاستين ارتدت الممثلة الأمريكية جيسيكا شاستين في مهرجان كان السينمائي

استطاع عدد كبير من مصممي الأزياء العرب أن ينالوا ثقة نخبة من النجمات العالميات، اللاتي يحرصن على الارتداء من إبداعاتهم، على السجادة الحمراء، وفي كثير من المناسبات الهامة.

ومن أبرز هؤلاء المصممين إيلي صعب وزهير مراد وريم عكرا وغيرهم الكثير من المصممين العرب الذين حققوا نجاحات كبيرة ولافتة في عالم الموضة.

نيكول كيدمان

استطاع المصمم العربي العالمي زهير مراد أن يجمع بين لون الزبد والستراس، في هذا الفستان الذي بدا أشبه بلوحة من الألوان الهادئة على جسد النجمة العالمية نيكول كيدمان، كما أجاد أيضا استخدام التول بشكل مذهل وأنيق.

جيسيكا شاستين

ارتدت الممثلة الأمريكية جيسيكا شاستين في مهرجان كان السينمائي الدولي فستانا من تصميم زهير مراد أيضا، وهو باللون الأبيض، بتطريزات باللون الأحمر على الصدر، وبفتحة ساق بشكل مثالي وناعم، بدت خلاله مذهلة ورائعة.

سيلين ديون

في حفل توزيع جوائز الغرامي، تألقت الفنانة العالمية سيلين ديون بفستان براق، من المصمم نفسه، وهو فستان طويل ذو أكمام وفتحة ساق، أجاد فيه المصمم استخدام الإستراس بشكل مشرق، مع حزام خصر لافت من التول، مع وجود خاص لقطعة إكسسوار في الوسط.

هايلي بالدوين

ظهرت عارضة الأزياء العالمية هايلي بالدوين في حفل أمفار بفستان من توقيع إيلي صعب، وهو من المخمل مع الشيفون، ما كشف عن صدرها، فضلا عن فتحة ساق مثيرة.

كريستين ويج

أيضا تألقت الممثلة الأمريكية كريستين ويج في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب بفستان رائع من تصميم ريم عكرا، وهو فستان طويل، تميز بقماش الدانتيل المفرغ والمبطن بقطعة ساتان تحتية تغطي الجزء العلوي إلى أن تصل أعلى الفخذين.

سارة سامبايو

اختارت عارضة الأزياء البرتغالية سارة سامبايو فستانا من تصميم زهير مراد، في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي، الفستان قرمزي مكشوف الظهر بشكل كامل، ويمزج بين الشيفون والستراس من نفس لون الفستان.

زندايا

أما النجمة العالمية زندايا فاختارت الظهور بإطلالة ساحرة في حفل توزيع جوائز إم تي في، من خلال فستان أنيق من تصميم زهير مراد، من الشيفون الناعم ذي الورود المطرزة باللؤلؤ، وتميز بفتحة صدر تصل إلى الخصر.

أديل

ارتدت المغنية العالمية أديل فستانا ساحرا من زهير مراد أيضا، أثناء غنائها على المسرح، في إحدى حفلاتها الغنائية، الفستان أوف شولدر، وذو تنورة واسعة باللون الأحمر الداكن، بالستراس الناعم.

اترك تعليقاً