موضة

تعرفي على صيحة الخريف التي ترتديها النجمات من الآن

محتوى مدفوع

عندما يتعلق الأمر بالأزياء فغالبًا تكون النجمات أول من يتبنين أحدث صيحات الموضة، وقد لاحظنا في الفترة الأخيرة أنهن قد بدأن بارتداء بعض الصيحات الخريفية، بدءاً من أحذية البوت وصولًا إلى الكنزات بالياقة العالية، ورغم أن هذه القطع قد تبدو غير مريحة قليلًا بسبب الجو الصيفي الحار، إلا أن هناك صيحة خريفية ملائمة للصيف ألا وهي البنطلون بقصة الساق الواسعة. وقد ارتدت العديد من النجمات هذا البنطلون مثل أوليفيا كولبو الذي اختارته من الدنيم ونسقته مع كنزة شفافة سوداء، وكذلك النجمة جنيفرلوبيز كان لها أكثر من إطلالة تعكس هذه الصيحة، وفي إحدى المرات نسقته مع بدلة السباحة. تتميز هذه البنطلونات

عندما يتعلق الأمر بالأزياء فغالبًا تكون النجمات أول من يتبنين أحدث صيحات الموضة، وقد لاحظنا في الفترة الأخيرة أنهن قد بدأن بارتداء بعض الصيحات الخريفية، بدءاً من أحذية البوت وصولًا إلى الكنزات بالياقة العالية، ورغم أن هذه القطع قد تبدو غير مريحة قليلًا بسبب الجو الصيفي الحار، إلا أن هناك صيحة خريفية ملائمة للصيف ألا وهي البنطلون بقصة الساق الواسعة.

وقد ارتدت العديد من النجمات هذا البنطلون مثل أوليفيا كولبو الذي اختارته من الدنيم ونسقته مع كنزة شفافة سوداء، وكذلك النجمة جنيفرلوبيز كان لها أكثر من إطلالة تعكس هذه الصيحة، وفي إحدى المرات نسقته مع بدلة السباحة.

تتميز هذه البنطلونات بتصميمها الواسع لهذا لن تلتصق بجسمك، ما يجعلها مناسبة للصيف، وهي قطعة أنيقة من الضروري أن تكون جزءاً من خزانتك، كما يمكنك تنسيقها مع أحذية رياضية وقميص للحصول على مظهر كاجوال في عطلة نهاية الأسبوع.

اترك تعليقاً