موضة

"الريش" يغزو عالم الموضة هذا الموسم.. إليكِ أكثر القطع أناقة

"الريش" يغزو عالم الموضة هذا الموسم...

محتوى مدفوع

ما إن ظهر الريش في مجموعة برادا لخريف وشتاء 2017، على الأحذية الحريرية، والقمصان، والتنانير والبنطلونات المختلطة بالريش الناعم المتطاير، حتى خطف أنظار عشاق الموضة، وأصبح الريش واحدًا من أبرز الصيحات الرائجة في الشارع، حيث اعتمده الكثير من مصممي الأزياء والمشاهير في عالم الموضة. وتتوافّر الآن مجموعة أنيقة من القطع المزيّنة بالريش في العديد من المحلات، وبأسعار في متناول اليد، بحيث يمكنك اقتناؤها بسهولة. بلوزة باللون الأسود من علامة زارا بأكمام من الريش الأسود. صندل أسود من علامة ألكسندر وانغ، مصنوع من جلد الغزال، ومزيّن بالريش عند مقدمته. بلوزة بيضاء من القطن، من علامة برادا، مزيّنة بالريش عند نهاية الأكمام،

ما إن ظهر الريش في مجموعة برادا لخريف وشتاء 2017، على الأحذية الحريرية، والقمصان، والتنانير والبنطلونات المختلطة بالريش الناعم المتطاير، حتى خطف أنظار عشاق الموضة، وأصبح الريش واحدًا من أبرز الصيحات الرائجة في الشارع، حيث اعتمده الكثير من مصممي الأزياء والمشاهير في عالم الموضة.

وتتوافّر الآن مجموعة أنيقة من القطع المزيّنة بالريش في العديد من المحلات، وبأسعار في متناول اليد، بحيث يمكنك اقتناؤها بسهولة.

بلوزة باللون الأسود من علامة زارا بأكمام من الريش الأسود.

صندل أسود من علامة ألكسندر وانغ، مصنوع من جلد الغزال، ومزيّن بالريش عند مقدمته.

بلوزة بيضاء من القطن، من علامة برادا، مزيّنة بالريش عند نهاية الأكمام، ويبلغ سعرها 505 جنيهات استرلينية.

حذاء أسود من علامة برادا، مصنوع من الساتان ذي الريش الكثيف، وسعره 510 جنيهات استرلينية.

اترك تعليقاً