موضة

البيجاما الساتان صيحة صيف2017.. فهل تجرؤين على الخروج بها؟

البيجاما الساتان صيحة صيف2017.. فهل...

محتوى مدفوع

في كل مرة، يقدم لنا عالم الموضة والأزياء ابتكارات جديدة لإطلالات غريبة وغير اعتيادية، فبعدما انتشرت صيحة البيجاما على منصات العديد من عروض الأزياء، ظهرت العديد من أيقونات الموضة وهن يرتدين البيجاما أثناء تجولهن في الفترة المسائية، فأصبح هذا الستايل أكثر رواجاً كملابس للشارع. وبحسب مجلة "إيلي"، فإن البيجاما الساتان تمثل أحدث صيحات الموضة النسائية في صيف 2017، وسوف تزدان هذا الموسم بنقوش الزهور الحالمة أو مطبوعات الفواكه اللذيذة أو رسومات القطط المتوحشة أو التقليمات الأنيقة. وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال على موقعها الإلكتروني، أن صيحة البيجاما الساتان ستمنح المرأة إطلالة جريئة ومتحررة تكسر بها كل قيود الموضة. وللحصول على

في كل مرة، يقدم لنا عالم الموضة والأزياء ابتكارات جديدة لإطلالات غريبة وغير اعتيادية، فبعدما انتشرت صيحة البيجاما على منصات العديد من عروض الأزياء، ظهرت العديد من أيقونات الموضة وهن يرتدين البيجاما أثناء تجولهن في الفترة المسائية، فأصبح هذا الستايل أكثر رواجاً كملابس للشارع.

وبحسب مجلة "إيلي"، فإن البيجاما الساتان تمثل أحدث صيحات الموضة النسائية في صيف 2017، وسوف تزدان هذا الموسم بنقوش الزهور الحالمة أو مطبوعات الفواكه اللذيذة أو رسومات القطط المتوحشة أو التقليمات الأنيقة.

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال على موقعها الإلكتروني، أن صيحة البيجاما الساتان ستمنح المرأة إطلالة جريئة ومتحررة تكسر بها كل قيود الموضة.

وللحصول على إطلالة متفردة، بينت المجلة أنه يمكن ارتداء البيجاما الساتان في مناسبات الحياة اليومية المختلفة، كما يمكن ارتداؤها في مجالات العمل الإبداعية مثل الموضة والدعاية، ولهذا الغرض ينبغي تنسيق البيجاما مع حذاء أنيق، كحذاء ذي كعب عالٍ، وكذلك حقيبة أنيقة، واستكمال هذه الإطلالة المتحررة بالقليل من الحُلي، التي تتسم بالرقي والفخامة.

اترك تعليقاً